فساتين سهرة بجميع درجات الأحمر ليوم الحب على طريقة المدوّنات

لطالما كان اللون الاحمر من بين أجرأ وأروع الألوان. لا تلبسه إلّا المرأة الواثقة بنفسها والتي تتمتّع بشخصية خلّاقة و قوّيّة، تهدّم فيها حواجز الإبداع في فساتينها وأزيائها. أمّا الفساتين فهي من أكثر القطع أنوثة إن كان من حيث القصّة أو من حيث النّعومة والجرأة التي تعطيها للمرأة. لم تقصّر المدوّنات في اختيار فساتين منها طويلة ومنها قصيرة ، برزت بها باللّون الأحمر بدرجاتً مختلفة بين الفاقع واالهادئ الذي يميل إلى الرّقي والكلاسيكية.

أتى عيد الحبّ وأتت معه الأفكار لتظهري بأجمل فستان وتجعلي من يوم عيد الحب الأجمل في حياتك. لا يكتمل عيد الحبّ إلّا بفستان سهرة أحمر. إذا كنت من محبّي الفساتين القصيرة والضّيقة التي تليق بالمرأة التي تتمتّع بقوام نحيل وممشوق، فاللّون الأحمر الهادئ والكلاسيكي هو الخيار المناسب لتلك الفساتين، لكي تخفّفي من جرعة الجرأة وتضيفي اللمسة الكلاسيكية الرّاقية التي تحتاجها إطلالتك لتنسّقيها مع أكسسوارات ناعمة بدرجات البيج الذي يليق برقيّ لون الأحمر.

أمّا إذا كنت من محبّي الفساتين الطّويلة المفرّشة من الخصر، فبإمكانك تخطي الحدود بلون أحمر بدرجته الفاقعة لتضيفي الحياة على الفستان الذي تعتبر قصّته من القصّات الكلاسيكية. ولقصّةٍ كلاسيكية، يليق الأكسسوار والمكياج الفاخر بنعومة.

إليك كيف نسّقت المدوّنات اللون الأحمر  في فساتين سهرة طويلة وقصيرة لتستوحي منهنّ فستانك وإطلالتك لعيد الحب.

روابط ذات صلة:

نانسي عجرم ام ميريام فارس .. من الأجمل في فساتين السهرة؟

أي لون فستان سهرة تفضلين على بلقيس فتحي؟

فساتين سهرة 2017 مميزة باللون الأحمر.. استوحيها من النجما