ما جديد اطلالات هيفاء وهبي الجريئة؟

عوّدتنا الفنّانة اللّبنانية هيفاء وهبي على إطلالاتها التي لا تشبه اطلالات أي أحد. تختار هيفاء وهبي القطع التي لا تجرؤ أخريات على اختيارها، إن كان من حيث القصّات الغريبة، الإبداعات، والفساتين الضّيقة واالقصيرة. في آخر إطلالاتها، حرصت الفنانة هيفاء وهبي على الرّقي في إطلالاتها اليومية والرّسمية.

يعتبر البعض أنّ إطلالات هيفاء وهبي اليومية مبالغة، في حين يصفها البعض الآخر بالجريئة. كما تعوّدنا على المفاجأة في إطلالات هيفاء وهبي، تعوّدنا أيضاً على شكلٍ مختلف من الرّقيّ، الذي يجمع بين جرأة هيفاء ومبالغتها أيضاً.

أعجبتنا عدّة إطلالات من آخر إطلالات الفنانة الالبنانية هيفاء وهبي، ومنها إطلالاتها الشّبابية التي زيّنتها هيفاء بشكلٍ عصري مع الاكسسوارات المناسبة لكلّ لوك. أطلّت هيفاء وهبي بالجاكيت الجينز الفاتح وفي إطلالة ثانية بجاكيت باللون الزيتي المرقّع بالالوان العصرية مع فستان قصير. وآخر إطلالة عصرية لها في صفحتها على موقع إنستقرام، إطلالة تضع فيها الكاب التي تعتبر من آخر صيحات الموضة عن قطع أكسسوارات الرّأس.

أمّا بالنسبة لإطلالاتها الرّسمية، فهي تعتمد أسلوباً كلاسيكياً تميّزه الجرأة. فتظهر هيفاء وهبي باللون الاحمر في فستان طويل ضيّق، وفي مناسبة أخرى في فستان قصير بالدّانتيل الاسود والبيج وأيضاً في قصّة ضيّقة وقصيرة.

تعرّفي معنا أكثر من خلال الصّور على آخر إطلالات الفنانة هيفاء وهبي.

إطلالات هيفاء وهبي اليومية، جرأة أم مبالغة؟

اي فستان ارتدت هيفاء وهبي في برنامج Project Runway؟