تألّقي على طريقة ريهام حجاج بالازياء اليومية

غالباً ما تظهر ريهام حجاج بأسلوب راقٍ وناعم في جلسات تصويرها، ولا تختار دائماً الازياء الرّسمية، بل تحاول أن تجمع بين أنوثتها والازياء اليومية. أسلوب ريهام حجاج اليومي من أجمل الاساليب التي تليق بالمرأة العربية من ناحية الاحتشام، الرّقيّ والرّوح الشّبابية العصرية. نعم، حافظت ريهام حجاج على أسلوبها الكلاسيكي من دون أن تلجأ إلى صيحات الموضة التي لجأت إليها بعض الممثلات والفانات العربيات، لكن مع ذلك كانت إطلالاتها اليومية من بين الأرقى والأجمل، وببساطتها خلقت إطلالاتٍ عادية تليق بألوان بشرتها وشعرها.

ريهام حجاج في سراويل الجينز

من الواضح أنّ الفنّانة ريهام حجاج تحبّ البساطة ولا تهمّها الغرابة في الملابس، بل تلجأ إلى ما هو بسيط وجميل، فاختارت مثلاً في احدى إطلالاتها سروال الجينز الخصر العالي مع بلوزة باللون الاسود. لم تكن القطع مميّزة في الاطلالة، لكن كانت الاطلالة بحدّ ذاتها مميّزة لأنها بسيطة وغير مبالغ بها. كما اعتمدت سراويل الجينز مع القمصان المحتشمة في عدّة إطلالات ناعمة وأنثوية .

ريهام حجاج تختار الفساتين لجلسات تصويرها

من أجمل الازياء التي تتألّق بها ريهام حجاج هي التي تختارها من أجل جلسات تصويرها في اللباس الكاجوال. تلجأ ريهام إلى اختيار الفساتين بالقماش النّاعم والالوان الهادئة لا الفاقعة. أعجبتنا القطعتين بلون البيج ومطرّزة بالقرميدي في إطلالة صيفية ناعمة، كما أعجبنا الفستان الازرق السماوي بلونه الصيفي وقصّته المريحة الفضفاضة. ومن الفساتين التي أعجبتنا أيضاً هو الفستان القريب والبعيد عن الاسود في الوقت ذاته، بقصّة واسعة وأسلوب عفوي وناعم.

تعرّفي معنا أكثر على إطلالات ريهام حجاج من خلال هذه الصّور واختاري منها ما يناسب أسلوبك.