أجمل موديلات فساتين ناعمة باللون الاسود

اللّون الأسود هو سيّد الألوان وأرقاها. تفضّله جميع النّساء على أي لونٍ آخر في جميع مناسباتهن، حتّى في إطلالاتهن اليومية، كما تعتمده النّجمات العربيات بكثرة باعتباره لون الرّقي الأوّل الذي يجمع بين الأنوثة والجرأة في آنٍ معاً. أمّا فساتين اللّون الأسود فهي تتميّز بكلاسيكيتها التي تنفخ الأناقة والأنوثة في إطلالة المرأة.

لا يجب أن ننسى أنّ اللّون الأسود هو لونٌ يليق بأي قوامٍ ممشوق أو غير ممشوق إذا كان اختيار القصّة موفّقا، حتّى أنّه وبسبب دكانته، يجعل المرأة تظهر بقوام أنحف من قوامها. ما يؤثّر في إطلالات اللّون الأسود هي القماشات المعتمدة، فليس أي قماش أسود يمكن أن يعتبر ضمن خانة الرّقي، لذلك عليك التّحقق من قماشة الفساتين قبل اعتمادها، بخاصّةٍ لمناسباتك الخاصّة.

وبسبب أهمّية اللّون الأسود، لم تنس دور الأزياء العالمية فساتين اللّون الأسود الرّاقية فكلّ دار، بحسب أسلوبها، قدّمت مجموعة موديلات فساتين ناعمة باللّون الأسود، معظمها أحادية اللّون لكن تختلف في النّمط. منها بنمط عصري مثل دار ايلي صعب  Elie Saabوأخرى بأنماط كلاسيكية تميل إلى قماش السّاتان والدّانتيل في تطريزات ناعمة وهادئة مثل دار كريستيان ديورChristian Dior .

إليك أجمل الفساتين من دور عرض عريقة في مجموعاتها لربيع وصيف 2017، إختاري منها ما يليق بستايلك ورقيّك.