بعد عقد قرانها.. شاهدي أجدد إطلالات الإعلامية وفاء الكيلاني

مما لا شك فيه أن خبر عقد قران الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني والممثل السوري تيم حسن، هزّ الأوساط الفنية وفاجأ المتابعين والمتابعات والجمهور العربي بأكمله. وتكاثرت الأقاويل والأخبار حول زواج الممثل بالإعلامية الجريئة كما انتشرت صورتهما عند الشيخ في كل المواقع التواصل الاجتماعي.

في خضام هذه الأحاديث والأخبار المتناقلة تبقى إطلالات وفاء الكيلاني الأخيرة إطلالات مبهرة وكاملة الأناقة، فقد اشتهرت بقصة شعرها القصير الكلاسيكية والناعم، مع الماكياج الخفيف والملابس الأنيقة الراقية خلال إطلالاتها في المقابلات التلفزيونية.

إطلالات مكللة بالسواد

وقد عكست شخصية الصلبة في المقابلات على إطلالاتها أيضاً فقد نلاحظ أن معظم إطلالاتها بل كلّها تقريباً اعتمدت على اللون الأسود في برنامجها "المتاهة" على قناة الـ"أم بي سي"  mbc. وقد اختلفت الإطلالات من فساتين راقية الى جمبسوت الى السروال الكلاسيكي لكن بقيت في إطار واحد عناونه الرقي الكلاسيكي.

إطلالات أنيقة ملوّنة وبسيطة

في إطلالاتها خارج البرنامح وخلال المناسبات، نلاحظ أن إطلالات الإعلامية تميّزت بالتنوّع في الألوان لكن بقيت ضمن البساطة المقبولة من خلال ألوان هادئة ذات طابع أنيق، في حين تواكب صيحات الموضة لكنها لا تبالغ في التبهرج والتزيّن.