تنانير محتشمة من عروض أزياء عالمية لتتألّقي بها في شهر رمضان المبارك

اقترب حلول شهر رمضان المبارك، وبدأت اهتمامات السّيدات العربيات تتّجه نجو الازياء التي تميّز إطلالاتهنّ برقيّ يجمع بين الابداع والكلاسيكية. تبحث النّساء عن تصاميم تليق بشهر رمضان وبالحشمة والأنوثة لتتألّقن بأزياء ناعمة غير متّجهة نحو المبالغة وغير باهتة من حيث القصّات والالوان. الفساتين هي إختيارات راقية بالطّبع، لكن على المرأة أن تقوم باعتماد أزياء مختلفة  مثل التّنانير، بخاصّةٍ  الطّويلة والمحتشمة بقصّاتها، وفي الوقت ذاته جريئة في الموديلات، لذلك لم تنس دور العرض أهميّة التنانير الطّويلة فأتت بكثرة وبقصّات مختلفة، منها ضيّقة ومنها واسعة في مجموعاتها لربيع وصيف 2017.

أعجبتنا تنانير مختلفة من دور عرض عالمية مثل دار كريستيان ديور Christian Dior الذي قدّم عدّة تنانير متلاعباً بالقماشات والتّطريزات في تصاميم تنانير محتشمة طويلة مطبوعة بالرّقيّ، فاخترنا لك تنورة من هذه الدّار بخصر عالي بقماش الشّيفون الاسود. أمّا دار ألبيرتا فيريتيAlberta Ferretti  فقدّمت مجموعة تنانير بلوني الاسود والابيض وكلّها من الطّراز الرّفيع والقماشات الجميلة.

أمّا بالنّسبة للألوان التي تبتعد عن الاسود والابيض، فعمدت بعض دور العرض إلى ادخال الالوان النّاعمة مثل دار التوزرا Altuzarra التي قدّمت مجموعة تنانير بألوان مختلفة منها الازرق الغامق والفاتج وتجرّأت في جمع ألوان ناعمة مع بعضها في تنانير خصر عالي ضيّقة حتى تحت الرّكبة.

إليك أجمل تصاميم التنانير المحتشمة لتتألّقي بها في شهر رمضان .