موضة القميص داخل البنطلون للبنات تعود من جديد، استوحيها من اجمل الفاشونيستات

تنقل لنا الفاشونيستات العربيات صيحات الموضة الجديدة وتعرّفنا على ما هو جديد في عالم الازياء والتّصاميم العصرية لنتألّق بها ولنبدع في تنسيقها معاً. عمدت دور الازياء العالمية في آخر سنواتها إلى إعادة إحياء العديد من المودييلات واللّوكات التي كدنا أن ننساها واعتبرناها قديمة، لكن أتت عدّة تصاميم لتبرهن لنا العكس. من هذه الازياء هي موضة القميص داخل البنطلون التي عادت بكثرة إلى أجواء الموضة الحديثة من خلال المدوّنات اللواتي لبسن القميص داخل البنطلون بطريقة كلاسيكية وراقية، أعجبتنا وأعجبت معجبيهم ومتابعيهم على حساباتهم في موقع انستقرام.

الجميل والمميّز في موضة القميص داخل البنطلون للبنات هو أنّها من الازياء التي تصلح أن تكون لإطلالات يومية ولإطلالات كلاسيكية راقية، فإذا كنت في اجتماع عمل فهذه من أجمل الافكار لإطلالاتك باعتبارها من الازياء الاكثر احتشاماً وتليق باجتماعات العمل وغيرها.

أمّا إذا كنت من محبّي القمصان للإطلالات اليومية، فهي الارقى والاجمل والأكثر راحةً بخاصّةٍ في فصل الصّيف، فتبتعد عن القطن أو القماشات التي تجعلك تعانين بخاصّةٍ إذا كنت من النّساء المحجبات.

أمّا بالنّسبة للفاشونيستات، فنقلن لنا أجمل التّنسيقات الكلاسيكية النّاعمة بالقميص داخل سراويل معظمها خصر عالي، تألّقن بها من دون سلب الاطلالة الانوثة والنّعومة التي عليها أن تتحلّى المرأة بهما في أيّة إطلالةٍ كانت.

أليك في الصّور أجمل التّنسيقات.