تألّقي بالتنانير الطويلة الضّيّقة الرّاقية لإطلالاتك في ليالي رمضان 2017

تفكّر كلّ امرأة يومياً بستايلاتها وتنسيقاتها التي تعتمدها في ليالي رمضان المميّزة لها. أخبرناك كثيراً عن الفساتين والألوان والقصّات التي تحاكي صيحات الموضة، ولم ننس السّراويل والعبايات التي تشكّل جزءاً كبيراً من أزياء هذا الشّهر الكريم. اليوم حان الوقت لتبدئي بتغيير بعض الشّيء في أزيائك الرّمضانية. العبايات والسّراويل والفساتين الرّاقية كلّها مهمّة لكن ما رأيك في اعتماد التّنانير الطّويلة الضّيقة ؟

 قد تعتبرين أنّ التنانير الضّيقة الطّويلة تحت الرّكبة هي من الصّيحات القديمة والتي لا تناسب ذوقك، لكن هذا اعتقاد خاطئ. عليك إطلاق العنان لنفسك والخروج عن المألوف، إن كان بالالوان او بالقصّات، وما رأيك لو خرجت عن المألوف في الاثنين معاً؟

إذا كنت من أصحاب القوام الممشوق والجسم النّحيل فعليك بالتّأكيد اعتماد هذه التّنانير بثقة، فهي بالاضافة إلى التّغيير الذي تفرضه في إطلالاتك، إنّها تضيف الانوثة والجرأة أيضاً. لكن في اعتمادك على هذه التّنانير عليك أخذ بعين الاعتبار سيئين مهمّين:

الالوان التي تعتمدينها:

قد تفكّرين أنّ اللون غير مهمّ لكن هو له تأثير كبير على القصّة وعلى الاطلالة، هذه التّنانير بقصّاتها الطّويلة والضّيقة يفضّل اعتماد معها ألواناً راقية والافضل أن تكون غامقة (الاخضر بدرجته الغامقة، الازرق الغامق، البرغندي وغيرها من الالوان) كما أنّ اللون  الاسود يناسب هذه القصّات بشكلٍ كبير .

الأكسسوارات التي تعتمدينها معها:

أوّلاً لنبدأ بالعنصر الاهم لهذه الاطلالات ولكلّ الاطلالات وهو الحذاء. الحذاء هو من أهمّ مكوّنات إطلالتك لذلك عليك الاختيار بدقّة. هذه التّنانير وقصّاتها لا تحتمل إلّا أحذية الكعب العالي لتعطي المرأة طولاً أكثر، لكن هذا لا يعني الاحذية العالية الكبيرة، عليك اختيار الاحذية النّاعمة والكلاسيكية بكعبٍ عالٍ وراقي. أمّا بالنّسبة للشّنطة فمن الافضل أن تختاري الشّنطة الصّغيرة فأنت لا تعتمدينها في إطلالة كاجوال ويومية لتكون كبيرة.

إليك أجمل التنانير الطّويلة على طريقة المدوّنات