هند صبري تشغل الناس في حلاوة الدنيا فهل شغلتهم بأناقتها؟

شغلت هند صبري جميع الناس من خلال دورها في مسلسل "حلاوة الدنيا" في رمضان 2017، وقبل ذلك كانت قد شغلتهم في عدد كبير من الأدوار اللافتة التي لعبتها خلال مسيرتها المهنية، حتى أصبحت تعتبر اليوم من أكثر نجمات الوطن العربي شهرة، لكن هل تُعتبر من أكثرهن أناقة؟

كما أن هند صبري شغلت القلوب بأدوارها فكذلك فعلت بأناقتها، ولاسيما في السنوات الأخيرة حيث تألقت في عدد كبير من المناسبات بإطلالات رائعة وبشكل خاص في فساتين السهرة التي اختارتها على الأغلب من دور أزياء محلية، ولعل أجملها كان فستان السهرة المكشوف الأكتاف من المخمل الأزرق الذي اختارته من مجموعة المصمم "علي قروي".

ومؤخراً شاهدناها في قفطان مغربي تقليدي باللون الأبيض السكري ومطرز بخيوط ذهبية وله حزام على الخصر اختارته من مجموعة "سلمى بن عمر".

وحتى في الاطلالات اليومية تحاول هند صبري أن تعتمد تنسيقات شبابية بعيدة عن البهرجة أو المبالغة، فتختار بناطيل الجينز مع القمصان القطنية والأحذية الرياضية المريحة.

شاهدي بالصور اطلالات النجمة هند صبري أوخبرينا رأيك بإطلالاتها وأناقتها في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال هل أعجبتك بنفس المقدار اعجابك بدورها في مسلسل "حلاوة الدنيا"؟