نجمات حافظن على إطلالات شبابية

رغم ان بعضهنّ تجاوز الخمسين من العمر، لكنهن نجحن في الحفاظ على مظهرهنّ وجمالهنّ حتى انهن بدون اصغر سناً، هذا الامر ينطبق على اسماء كبيرة في مجالي الفن والتمثيل اللواتي حافظن على شبابهن من خلال ازيائهن حتى مع تقدمهنّ بالعمر، حتى ان البعض منهنّ ينافسنا بناتهنّ.

اليكم ابرز النجمات اللواتي حافظن على إطلالات شبابية:

نوال الزغبي: تعتمد النجمة اللبنانية على اطلالات شبابية وعصرية، وتختار ملابسها بالأسلوب الكاجوال كالجينز والشورت القصير والتي تُظهر فيها قوامها النحيف.

سميرة سعيد: بعمر الـ59 عاماً ما زالت تتمتع باطلالة وسحر شبابي. حتى ان سعيد اعترفت في احدى المقابلات التلفزيونية سابقاً انها صغيرة لكن ليس بالسن بل بالروح، وقالت "أنا بحس نفسي طول الوقت إني طفلة صغيرة".

نجوى كرم: في عيد ميلادها الماضي كتبت كرم على صفحتها على فايسبوك "اسمي نجوى كرم مواليد زحلة 26/2/1966، بكل فخر واعتزاز أنا والزمن أصحاب، الزمن يريد عمري وأنا أريد معرفته". هذا وتحافظ كرم على جسمها الرشيق لارتداء اجمل التصاميم خلال حفلاتها واطلالاتها الاعلامية. كما انها تحرص على اختيار الفساتين التي تحدّد خصرها النحيف.

لطيفة: النجمة لطيفة التونسية استطاعت أن تحافظ على اطلالة مميّزة كما تحافظ على رشاقتها.

اصالة نصري: تمزج الفنانة اصالة نصري بين النمط الكلاسيكي والعصري، كما تعتمد في اطلالاتها اليومية وخلال تواجدها مع العائلة على ستايل شبابي عصري.

اما في النجمات الاجنبيات المعروفات بالمحافظة على اطلالتهن الشبابية رغم تقدّمهن بالعمر، نذكر جنيفير انيستون، مادونا، غوين ستيفاتي، وسلمى حايك.