أجمل إطلالات بيلا حديد بمناسبة عيد ميلادها

هي عارضة أزياء أميركية من أصل فلسطيني، وباتت تعتبر من أشهر العارضات في العالم وتحتلّ أولى المراكز ضمن عروض أهم دور الأزياء كما تلاحقها عدسات المصورين أينما ذهبت. إنها العارضة بيلا حديد التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الثاني والعشرين.

إسمها الكامل إيزابيلا خير حديد، وقد ولدت وترعرعت في لوس أنجلوس كاليفورنيا. والدها هو محمد حديد و هو احد مستثمري العقارات وشقيقتها عارضة الأزياء الشهيرة أيضاً جيجي حديد.

في خريف عام 2014، انتقلت إلى مدينة نيويورك وبدأت درس التصوير في مدرسة بارسونز للتصميم، وذلك بعد توقيعها مع IMG موديلز بفترة وجيزة، لكنها تركت المدرسة بسبب نجاح مهنتها كعارضة أزياء.

وفي ديسمبر 2016، فازت حديد بتصويت "عارضة العام" في توزيع جوائز Model.com لأفضل عارضة لعام 2016. كما أصبحت سفيرة مستحضرات علامة ديور العريقة.

بعيداً عن عرض الأزياء، تشتهر بيلا بإطلالاتها الجريئة والجذابة، والتي تحمل توقيع أهم المصممين مثل ديور، روبيرتو كافالي، الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، فيرساتشي، وجيفانشي. أما على الصعيد العربي فتألقت حديد بتصاميم كل من إيلي صعب ونيكولا جبران.

يغلب على إطلالات بيلا اللونين الأسود والأبيض، ففي أغلب المناسبات الرسمية على السجادة الحمراء تلجأ الى إعتماد هذين اللونين، مع بعض الإستثناءات حيث إختارت اللون الأحمر الذي يليق بها كثيراً وذلك في مهرجان كان السينمائي عام 2017.

نترككنّ مع أجمل إطلالات العارضة بيلا حديد على السجادة الحمراء.