القميص مع الحزام عند الخصر من أجمل صيحات الموسم!

لا تكمل إطلالتك بعض الأحيان إذا لم تكن مكلّلة ببعض الأكسسوارات التي تجمّلها وتضيف لها الحياة والحركة. وفي هذا الموسم، رأينا أكثر من إطلالة بالقميص مع الحزام عند الخصر. يبعد الحزام عند الخصر الملل عن الإطلالة ليحدّد في كلّ مرّة أسلوب الإطلالة ما بين الكلاسيكية والعصرية في الوقت نفسه، فإذا كنت من صاحبات الخصر الرّفيع، لا تفوّتي هذه الصّيحة التي ستميّزك بالقميص.

لفتتنا عدّة تصاميم من الدّور العريقة ومنها تصميم فستان قصير بقماشة القميص وبتقليمات القميص بالأحمر والأبيض من دار اليكساندر مكوين Alexander McQueen، كلّله حزام عريض بالجلد الأسود وفوقه حزام رفيع بالبرغندي الأجمل لهذا الموسم.

أمّا من دار فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham فلفتنا تصميم لقيص بالأزرار باللّون الرّمادي بقماشة السّاتان اللّامعة مع حزام رفيع من القماشة نفسها واللّون نفسه، وهو من أبسط وأنعم التّصاميم التي تمدّك أنوثة وهدوء.

أما الفاشينيستا ديما الأسدي فأطلّت بأكثر من إطلالة بقميص مخصّر بحزام، لفتتنا من بينها إطلالتها بالقميص الأبيض مع حزام غوتشي    Gucci الأسود. كما اعتمدت هذه الصّيحة الفاشينيستا شهد أيضاً معتمدةً حزاماً باللّون الأحمر الصّارخ مع قميص بالأبيض والأسود.

إليك القميص مع الحزام عند الخصر من أجمل صيحات الموسم!