فساتين سهرة ناعمة لطويلات القامة من جيسيكا قهواتي

جيسيكا قهواتي أثبتت نفسها في عالم الموضة والجمال في الوطن العربي، وذلك بسبب ملامحها الجميلة الأقرب الى النمط الأوروبي، وقوامها الممشوق واطلالاتها المميزة التي تجمع فيها بين الأناقة والعصرية، وكثيراً ما نراها في المناسبات الكبيرة والسهرات تختار أجمل موديلات فساتين السهرة الناعمة والمبتكرة من دور أزياء محلية وعالمية مثل دار جورج حبيقة Georges Hobeika، رامي العلي Rami Al Ali، جورج شقرا Georges Chakra، أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، توم فورد Tom Ford والقائمة تطول..، وفي حال كنت من طويلات القامة ننصحك أن تستوحي اطلالات في فساتين السهرة من جيسيكا.

حيث أن تعرف تماماً مالذي يليق بها وما يناسبها، فنراها أحياناً في موديلات فساتين السهرة المنسدلة وأحياناً تختار فساتين سهرة منفوشة وكبيرة تبدو فيها مثل الأميرات. وبالنسبة للألوان فأحياناً نراها في الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض وأحياناً تختار الألوان الحيوية مثل الفوشيا والأحمر والأزرق وأحياناً تختار الدرجات المعدنية مثل الفضي والذهبي.

موديلات فساتين سهرة ناعمة تألقت بها جيسيكا قهواتي في مختلف المناسبات الرسمية، شاهدي الصور واستوحي منها أفكار لاطلالاتك في السهرات ولاسيما ان كنت من طويلات القامة.