تطور أزياء جيجي حديد عبر السنوات بمناسبة عيدها الـ 24

جيجي حديد Gigi Hadid اسم غني عن التعريف ليس في عالم الموضة فحسب بل أيضاً في هوليوود وعلى وسائل التواصل الاجتماعي وفي كافة أنحاء العالم أيضاً، حيث أنها عارضة أزياء من الطراز الرفيع، ومصممة أزياء واكسسوارات والوجه الاعلاني لعدد كبير من الدور العالمية الشهيرة، واليوم تحتفل جيجي حديد Gigi Hadid في عيد ميلادها الـ 24 وبهذه المناسبة اخترنا مجموعة من اطلالاتها منذ دخولها عالم الأضواء والتي تكشف عن تطور أسلوبها في الموضة.

لكن من يتابع اطلالاتها عبر الزمن يكتشف أن أسلوبها لم يتغير كثيراً انما هي التي تغيرت بشكل عام، حيث أصبحت أكثر نحافة ورشاقة وثقتها بنفسها أصبحت أيضاً أكثر وضوحاً.

وفي بداياتها كانت ميالة لاختيار التصاميم الأنثوية الناعمة ذات اللمسات الجذابة غير أنها اليوم فخيارتها غالباً ما تكون جريئة وعصرية وفيها لمسات متمردة الى جانب طبعاً اللمسات الأنثوية الناعمة، ان كان في فساتين السهرة التي تختارها من كُبرى دور الأزياء العالمية مثل دار “فيرساتشي” Verscae، “روبيرتو كافالي” Roberto Cavalli، “توم فورد” Tom Ford، “زهير مراد” Zuhair Murad، وغيرهم أو في التنسيقات الكاجوال اليومية واطلالات الستيرت الستايل والتي أصبحت تشتهر بها.

جيجي حديد Gigi Hadid أحد أبرز أيقونات الموضة في عصرنا الحالي اضافة الى أنها عارضة أزياء لافتة ونجمة متألقة، شاهدي اطلالاتها في عيد ميلادها الـ 24 وأخبرينا رأيك بها.