أجمل اطلالات صوفيا فيرغارا على السجادة الحمراء في عيدها الـ 47

تعتبر صوفيا فيرغارا Sofia Vergara واحدة من أكثر النجمات جاذبية ومن أجمل النساء حول العالم، وبالرغم من أنها أصبحت تبلغ اليوم عامها الـ 47 غير أنها مازالت في قمة تألقها ورونقها، واطلالاتها المميزة في فساتين السهرة على السجادة الحمراء أكبر دليل على ذلك، وبمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف اليوم اخترنا تشكيلة من أبرز اطلالاتها التي تثبت جاذبيتها في فساتين السهرة وعلى السجادة الحمراء.

حيث أن صوفيها فيرغارا Sofia Vergara تعرف تماماً مالذي يليق بها ويناسبها، وتختار على هذا الأساس موديلات فساتين سهرة ذات قصّات جذابة، وألوان لافتة وبارزة مثل الأحمر والفوشيا والأخضر والأصفر والأزرق وطبعاً الأقمشة البراقة واللامعة مثل الذهبي والفضي أو تلك المشكوكة بالترتر.

وتميل صوفيا فيرغارا Sofia Vergara الى تصاميم دور الأزياء الأمريكية فغالباً ما نراها في فساتين من “ماركيزا” Marchesa، “دونا كارن” Donna Karan، و”فيرا وانغ” Vera Wang، “أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta وأيضاً شاهدناها لأكثر من مرة في اطلالات رائعة حملت توقيع المصمم اللبناني “زهير مراد” Zuhair Murad والدار الايطالية “دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana.

شاهدي أجمل اطلالات صوفيا فيرغارا Sofia Vergara التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 47 في فساتين السهرة في مختلف المناسبات ولاحظي معنا كيف حافظت على جاذبيتها وتألقها.