عندما تتألّق الملكات والأميرات بالأحمر... إليكنّ أجمل إطلالاتهنّ

الأحمر لون جاذب وملفت للأنظار، وكل واحدة بحاجة إلى تواجد فستان بهذا اللون في خزانتها سواء كان قصيراً أو طويلاً لتتألق به في أهم المناسبات، حتى الملكات والأميرات والدوقات قد لفتن الأنظار بإطلالاتهنّ على مدى السنوات بالفستان الأحمر.

دوقة ساسكس ميغان ماركل، وحتى قبل ان تحمل لقب دوقة، تحبّ اللون الأحمر، ورغم أن إطلالاتها مؤخراً تنحصر بألوان حيادية وهادئة مثل الأبيض والكحلي والأسود، إلا انها تألقت في مناسبات عدة باللون الأحمر، من المعطف، إلى الفستان الميدي من ماركة Self Portrait، وصولاً إلى الفستان الذي إختارته لجولتها في المغرب من تصميم دار فالنتينو.

أما دوقة كمبريدج كيت ميدلتون فقد خطفت الأنظار بعدد من الإطلالات باللون الأحمر من تصميم ألكسندر ماكوين، كارولينا هيريرا وغيرهما. وقبل الدوقتين، أطلت الأميرة الراحلة ديانا بفستان قصير من تصميم كاثرين والكر Catherine Walker باللون الأحمر أيضاً.

هذا اللون لا يلفت فقط العائلة الملكية في بريطانيا، بل كل نساء العائلة الملكية الأوروبية والعرب، مثل الملكة رانيا التي تألقت بفستان من تصميم فالنتينو في ايطاليا، ملكة اسبانيا ليتيزيا، ماري أميرة الدانمارك، وغيرهنّ.

شاهدي معنا بالصور أجمل الإطلالات الملكية باللون الأحمر.