"الأغنية الشمالية" لأول مرة بـ"أفنيو في أبراج الاتحاد"

افتتح ناصر النويس رئيس مجلس إدارة فنادق "روتانا" ورئيس مجلس إدارة مؤسسة "أسواق" لإدارة المراكز التجارية معرضا فنيا ضم أعمال الفنان العالمي تيمور أحمدوف من تنظيم "ألف للفنون" - الذي أسسته ناتاليا أندكولوفا في مدينة دبي بهدف تعزيز التواصل ونشر فهم أعمق  لثقافة وفنون منطقة آسيا الوسطى في منطقة الشرق الأوسط، في "أفنيو في أبراج الاتحاد"، الوجهة الراقية للتسوق ضمن مشروع أبراج الاتحاد في إمارة أبوظبي، للمرة الثانية على التوالي.
 
وقدم الفنان تيمور أرنست أحمدوف وهو عضو في اتحاد الفنانين في أكاديمية الفنون في أوزبكستان، خلال حياته المهنية، أعمالاً متنوعة في جميع أنحاء العالم، ابتداءً من روسيا وأوزبكستان وصولاً إلى المملكة المتحدة. كما عُرضت أعماله في العديد من المحافل الخاصة والدولية والتي تهافت من خلالها المشاهير للتعرف على أعماله الفنية وإقتنائها. ومن أبرز المقتنين للوحات تيمور أحمدوف، الموسيقار الشهير سيل والدكتور إم دبليو جاي سمورفيت وأمير موناكو ألبرت.
 
وتم خلال حفل الافتتاح عرض لوحة "الأغنية الشمالية" ضمن معرض "ألف للفنون" في "أﭭنيو في أبراج الاتحاد". وهي عبارة عن مجموعة من المناظر الطبيعية لغابات ساحرة مليئة بأغصان الأشجار ممزوجة بنفحات الرياح الثلجية في صورةٍ معبرة مليئة بالإحساس.
 
والمعرض مستمر  حتى 13 من فبراير الحالي  في "أﭭنيو في أبراج الاتحاد".