الشيخ محمد بن راشد يزور مطعم سرد في جناح السعودية إكسبو 2020 دبي

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، جناح السعودية في إكسبو 2020 دبي. وأستوقف سموه مطعم "سرد" السعودي المشارك في جناح السعودية، بتقديمه الأطباق الشعبية من مختلف مناطق السعودية بإدارة رائدة الأعمال ديم البسام، شريك مؤسس مطعم "فايند سولت"، و"باركرز" ومطاعم محلية أخرى ذات شعبية واسعة.

نشرت رائدة الأعمال ديم البسام عبر صفحتها الخاصة في تطبيق الانستقرام، صور لزيارة سموه ومعبرة عن امتنانها لما تقدمه دولتي السعودية والإمارات من الدعم والتشجيع، وعلقت البسام: "تشرفنا بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لسرد في جناح السعودية.. ألف شكر على دعمكم وتشجيعكم". ونشرت البسام عبر قصص الانستقرام فيديو للشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، متذوقاً قهوة من مطعم سرد، المتكونة من بن محاصيل منطقة جازان في السعودية.

ونشر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر توتر تغريدة مرحباً بتواجد الجناح السعودي في إكسبو 2020 دبي: "خلال زيارتي اليوم للجناح السعودي في إكسبو دبي اليوم، ثاني أكبر جناح في المعرض، ويعكس الرؤية السعودية الملهمة للمستقبل، أهلاً بالمملكة في بلدهم وعبر هذه المنصة الثقافية العالمية".