ضمن "هي هَبْ"... فعالية منتظرة تجمع "شوميه" ومجلة "هي"

ضمن فعاليات "هي هَبْ" في حي جاكس الدرعية، الرياض، دعت علامة شوميه Chaumet ومجلة "هي" إلى المشاركة في حدث مميز يوم الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 بين الساعة الـ12 ظهرًا والثانية بعد الظهر. وستعلن شوميه خبرًا مهمًا في الرياض خلال هذا الحدث المنتظر.

وكانت مجلة "هي" قد اختارت موضوع "قوة الأحلام مع شوميه Chaumet  والشابة السعودية أميرة الزهير" في جلسة تصويرية خاصة ليكون غلاف عدد ديسمبر. أميرة الزهير تسطع نجمة جديدة في سماء الموضة العالمية، وتمثل جيل الشباب الطموح والمتطلع بكل تفاؤل نحو مستقبل مشرق لمملكته، تتسلق كما بنات جيلها سلم النجاح العالمي بخطى واثقة ومثابرة، وها هي تستطع في هذه الجلسة التصويرية الحصرية بضوء النجوم المشرق من وميض مجوهرات "شوميه" وماساتها البراقة وأحجارها الكريمة الملونة الكلاسيكية السحر.

ضمن "هي هَبْ"... فعالية منتظرة تجمع "شوميه" ومجلة "هي"

تقام فعالية "هي هَبْ Hia Hub" في حي جاكس، د9، الدرعية، الرياض، المملكة العربية السعودية بين 5 و20 ديسمبر وتتضمن فعالية "هي هَبْ" (Hia Hub) سلسلة من الأنشطة الحصرية المختارة بعناية لتقديم تجربة استثنائية للزوار. يرجى زيارة الموقع الالكتروني  www.hiamag.com/hiahub  للمزيد من المعلومات والتسجيل في الأنشطة والفعاليات.