ستوديو ٢٢ | الحلقة 2 | علاقة حب داخل قناة وحيد

يعد المسلسل الكوميدي السعودي "ستوديو ٢٢" أحد أبرز الأعمال الكوميدية المعروضة على شاشات التليفزيون خلال شهر رمضان المبارك.

وسنحاول سويا أن نطلعكم من خلال السطور القليلة المقبلة على أبرز المواقف والأحداث في الحلقة الثانية من المسلسل الكوميدي الشهير "ستديو ٢٢".

مسلسل "ستوديو ٢٢" يتناول قصة قناة فضائية يمر مالكها بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية بينه وبين العاملين برفقته في القناة التي يملكها.

علاقة حب

حيث تبدأ الحلقة بحديث وحيد مع إحدى العاملات في القناة عن علاقة حب تجمع إحدى العاملات بالقناة بشخص آخر فيخططوا لإفساد تلك العلاقة.

حيث يشك وحيد في علاقة أبوصامل مع مخرجة البرنامج التي تخرجت بعد مشوار طويل من الدراسة في أمريكا ويصمم أبو صامل على أن تخرج الفتاة البرنامج.

بينما يصمم وحيد على أن يقوم وحيد بإخراج البرنامج في موقف كوميدي ساخر، وتتناول فقرة أخرى من المسلسل مشهد ساخر عن برنامج بعنوان "أين هي الحقيقة".

وحيد ولهيب

ويظهر ضيف البرنامج وهو يخرج ويترك البرنامج على الهواء من أجل إخراج برومو يخص موسم الرياض في لقطة كوميدية مميزة من مسلسل "ستوديو ٢٢".

بينما يؤكد آخرون من العاملين في القناة أن وحيد ماهو إلا لعبة في أيد لهيب التي تتحكم في كل كبيرة وصغيرة بالقناة في مشهد ساخر بالمسلسل.