"مون بلان" تحتفل بـ "إلهام الكتابة" في هذا الموسم الرمضاني الجديد مع إبداعات سارة طيبة وحمزة هوساوي

تحتفل "مون بلان" بحلول شهر رمضان الكريم مع إبداعات اثنين من المواهب الشابة من جدة، حيث يتركان بصمتهما المؤثرة في مجالهما، وهما: الممثلة والفنانة وكاتبة السيناريو سارة طيبة، والملحن والمغني ومؤلف الأغاني حمزة هوساوي.

وتفتح الدار نافذة على اللحظات المُلهمة لاثنين من المواهب الشابة المميزة مع أعمالهما الفنية التي تنبض بالحياة. وتقدم الحملة منظوراً جديداً تثري قصة حقيقية، وتكشف النقاب عن لحظات شخصية عايشاها في وقت واحد. وتستعرض القصة مشوار سارة وحمزة من البداية حتى نهاية العملية الإبداعية لكل منهما، وهما يتأملان القصص التي يرغبان في تجسيدها من خلال الكلمات المكتوبة.

وتكشف القصة عن منطقة البلد التاريخية في جدة، والمعروفة باسم "عروس البحر الأحمر"، وثاني أكبر مدينة في المملكة العربية السعودية، مع تاريخ مذهل يمتد لآلاف السنين من الحضارة. ولما كانت ذات يوم القلب النابض للمدينة بقصص تعود إلى القرن السابع، توفر جدة مشهداً معمارياً تقليدياً مثيراً للذكريات لسارة وحمزة أثناء انغماسهما في أعمالهما الفنية.

ويُحلّق كل من سارة وحمزة إلى ذروة إبداعاتهما في مشهد أخير يبعث على الدفء والارتقاء، ويجسد جوهر المجتمع في رمضان، حيث تجتمع سارة وحمزة بصحبة الأصدقاء لمشاركة الطعام، والموسيقى، والعلاقات الثمينة.

وتأتي الموسيقى التصويرية الأصلية للحملة من تأليف حمزة، حيث تنسج الأصوات التقليدية والمعاصرة لتوفير التعبير الموسيقي المثالي للقصة.

ويعلّق فرانك جوهيل، رئيس دار "مون بلان" في الشرق الأوسط والهند وإفريقيا: "الإبداع ورواية القصص، سواء من خلال الموسيقى أو الكلمة المنطوقة أو الكتابة، هي أمور تقدرها مون بلان وتدعمها في جميع أنحاء العالم. ومن خلال هذا الموسم الجديد من حملة مون بلان الرمضانية، يسعدنا أن نظهر عمق الإبداع الإقليمي ومواهبه الشابة وإلهام الناس لكتابة قصصهم الخاصة".