ستوديو 22 | الحلقة 6 | بنت الأصايل

يعد المسلسل الكوميدي السعودي " ستوديو ٢٢" أحد أبرز الأعمال الكوميدية المعروضة على شاشات التليفزيون خلال شهر رمضان المبارك.

وسنحاول سويا أن نطلعكم من خلال السطور القليلة المقبلة على أبرز المواقف والأحداث في الحلقة الرابعة من المسلسل الكوميدي الشهير " ستوديو ٢٢".

مسلسل " ستوديو ٢٢" يتناول قصة قناة فضائية يمر مالكها بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية بينه وبين العاملين برفقته في القناة التي يملكها.

جد وصرامة

يدخل وحيد إلى قناته وهو يحمل قدر كبير من الغضب والحزن والصرامة حيث يؤكد وحيد للعاملة في قناته أنه لا يريد إلا الجد والصرامة في القناة.

ويؤكد لها أنه لا يريد من العاملين في القناة إلا أن يخاطبوه بصورة رسمية ويطلب وحيد من العاملات الاجتماع معه بشكل سريع في اجتماعي رسمي للبنات فقط.

ويظهر مقطع أخر لمذيع شهير يقوم باستعراض التاريخ في برنامج " على خط العرب شرق غرب" حيث يتناول البرنامج التاريخ في أحد المناطق وقصة المعارك حول عبلة

حيث يشكو وحيد للبنات العاملات في القناة من المشاكل التي يعاني منها مع زوجته بسبب السنابات التي ينشرها البنات العاملات في القناة بشكل كوميدي.

ويرفع وحيد شعار في حديثه مع البنات " في البيت عندي علة مستطلة " متحدثا عن زوجته التي تراقب كل صغيرة وكبيرة تنشرها البنات على سناب شات.

رضوى الشربيني

ويقول لهم وحيد أنا متزوج رقيب أول ويسخر البرنامج في لقطة أخرى من المذيعة الشهيرة رضوى الشربيني التي تدافع عن حقوق المرأة.

وتبدأ الحلقة الخاصة برضوى الشربيني بعمل "بلوك" لمن يعارضها والمتصلين وكل من لهم معرفة بها في فقرة كوميدية من الحلقة السادسة من ستوديو 22.