الطفل السعودي "عبدالعزيز عسيري" ينال الميدالية الذهبية في مسابقة "الكونغ فو" بالصين

في انجاز سعودي جديد يضاف إلى رصيد أبناء الوطن الموهوبين والمتميزين في المحافل الدولية، تمكن الطفل السعودي "عبدالعزيز عسيري" من حصاد الميدالية الذهبية في مسابقة "الكونغ فو" والمقامة على أرض أصحاب اللعبة في الصين.

"عبدالعزيز عسيري" ينال الميدالية الذهبية في مسابقة "الكونغ فو" بالصين

حصد الطفل السعودي "عبدالعزيز بدر عبدالعزيز فؤاد عسيري" الميدالية الذهبية والمركز الأول في مسابقة "الكونغ فو" تحت وزن ٢٤ كجم، متفوقا على نظرائه الصينيين المشهورين بتميُّزهم في اللعبة.

وجاء فوز الطفل "عبدالعزيز عسيري" في الميدالية الذهبية والمركز الأول بعد مشاركته في مسابقة "الكونغ فو" لجمعية بكين للكونغ فو تحت إشراف منظمة تنمية الصحة والرياضة الصينية.

وتم استقبال البطل السعودي الصغير عسيري في مقر الملحقية الثقافية ببكين، وتكريمه من قبل الملحق الثقافي بالصين الدكتور فهد الشريف، وذلك تشجيعا له واحتفاءً بإنجازه الرياضي المتميز، وتفوقه على أصحاب اللعبة ومن أبدعوا فيها وعلى أرضهم، لاسيما وأن البطل عبدالعزيز عسيري ابن أحد الطلاب السعوديين المبتعثين.

وحول ذلك نشر الحساب الرسمي للملحقية الثقافية بسفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية الصين الشعبية، مباركتهم للطفل السعودي الفائز في المسابقة وصورا لتكريمه في مقر الملحقية الثقافية ببكين، وأرفقتها بتغريدة جاء فيها:

"تبارك الملحقية الثقافية في الصين للطفل عبدالعزيز عسيري ابن الطالب المبتعث بدر عبدالعزيز عسيري لحصوله على المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة الكونغ فو ببكين لوزن أقل من ٢٤ كلجم متمنيين له مزيداً من التقدم والنجاح".