اعلان نتائج القبول النهائي للكادر النسائي على رتبتي "جندي" و"جندي أول"

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن نتائج القبول النهائي الخاصة بالكادر النسائي على رتبتي "جندي" و"جندي أول".

اعلان نتائج القبول النهائي للكادر النسائي على رتبتي "جندي" و"جندي أول"

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن نتائج القبول النهائي لوكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية للكادر النسائي على رتبتي "جندي أول" و"جندي"، وكذلك أعلنت عن نتائج القبول النهائي للمركز الوطني للعمليات الأمنية (911) للكادر النسائي على رتبتي "جندي أول" و "جندي".

كما أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن نتائج القبول النهائي للمديرية العامة لكلية الملك فهد الأمنية للكادر النسائي على رتبة "جندي".

ملاحظات للمتقدمات من الكوادر النسائية

أشارت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية إلى أنه سيتم استقبال المتقدمات عن طريق البوابة الشمالية بوابة رقم 4 يوم الأحد الموافق 24/ 5/ 1441هـ في تمام الساعة 7:00 صباحاً في اليوم الأول فقط.

وأوضحت أنه سيتم إلحاق المتقدمات بدورة الفرد الأساسي لمدة أربعة أشهر بمعهد التدريب النسائي الأمني بكلية الملك فهد الأمنية، مع العلم بأن بداية الدورة في تمام الساعة 6:00 صباحاً والخروج في تمام الساعة 2:00 ظهراً.

وبينت الإدارة بأن متطلبات التحضير، أن يكون التحضير باللباس التالي "طقم رياضي (لون كحلي)، غطاء للشعر (لون أسود)، قبعة (لون أبيض)، جوارب (لون اسود)، وحذاء رياضي (لون أسود)"، وكذلك يجب على المتقدمات احضار ملف شفاف يسلم عند التحضير يحتوي على "الهوية الوطنية، وأصول الوثائق التي تم التقديم بها، وتقرير طبي يوضح فصيلة الدم"، وتم تحديد الأدوات المكتبية المطلوبة بـ "أقلام ودفتر ملاحظات".

يُذكر بأنه يمكن معرفة نتائج القبول النهائي وطلبات إجراءات القبول عبر الموقع الإلكتروني لبوابة التوظيف "أبشر- توظيف" على الرابط التالي.