تركي آل الشيخ يطلق هوية اليوم الوطني السعودي 90

مع اقتراب موعد الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 90 والذي تحتفل به المملكة العربية السعودية في 23 سبتمبر من كل عام، أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن إطلاق هوية اليوم الوطني السعودي الـ 90.

تركي آل الشيخ يطلق هوية اليوم الوطني السعودي 90

هوية اليوم الوطني السعودي 90

أطلق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم اليوم الوطني، الأستاذ تركي آل الشيخ، الهوية الخاصة باليوم الوطني السعودي الـ 90، تحت شعار "همة حتى القمة 2" والتي تأتي امتدادًا لتصميم الهوية التي أُطلقت في احتفال العام الماضي.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ عن إطلاق هوية اليوم الوطني السعودي الـ 90 وأرفق الرابط الخاص بالدليل الارشادي لهوية اليوم الوطني السعودي التسعون

عبر حسابه الرسمي في "تويتر" بتغريدة جاء فيها:

(أطلقنا اليوم هوية "اليوم الوطني" بعنوان "همة حتى القمة"... ورونا همتكم في توحيد الهوية).

 

هوية اليوم الوطني السعودي الـ 90

جاء استلهام شعار اليوم الوطني "همة حتى القمة" الذي تفخر الهيئة العامة للترفيه بالإشراف عليه من مقولة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "همة السعوديين مثل جبل طويق".

وتعمل الهوية على توحيد الاحتفال باليوم الوطني الغالي على قلوب الجميع، حيث سيتم استخدامها في مجموعة كبيرة من التطبيقات سواء لدى الجهات الحكومية أو الخاصة، في داخل المملكة وخارجها، حيث دعا آل الشيخ جميع الجهات إلى استخدام وتوحيد الهوية الخاصة باليوم الوطني الـ 90، عبر إدراج الهوية في مختلف التطبيقات المستخدمة في الاحتفاء بهذه المناسبة.

قصيدة "اليوم الوطني 90"

يُذكر بأن المستشار تركي آل الشيخ قد توجه بالشكر لكل الشعراء والشاعرات ولكل من شارك من المبدعين في إكمال قصيدة "اليوم الوطني 90" منوها إلى الاستعداد لعمل فني ضخم يغنيه أحد نجوم الوطن ليضم هذه المشاركات المتميزة، وذلك بتغريدة جاء فيها:

(أشكر كل الشعراء والشاعرات ومن شاركنا من المبدعين في إكمال قصيدة "اليوم الوطني 90".. قريباً راح تسمعون مشاركاتكم الجميلة في عمل فني ضخم يغنيه أحد نجوم الوطن).