بالفيديو: سعوديتان تفتتحان أول مطعم نسائي بالكامل في رفحاء شمال المملكة

عكس نجاح المرأة السعودية في الكثير من الأعمال والمشاريع الإرادة الحقيقية والعزيمة الصادقة في إطار الثقة الممنوحة لها للقيام بدورها في مختلف المجالات بتجارب متنوعة شاهدة على الابتكار والتطوير الذاتي في ريادة الأعمال، ولعل التجربة الواقعية التي خاضتها سعوديتان بافتتاح أول مطعم نسائي بالكامل في رفحاء شمال المملكة، هي إحدى قصص النجاح المؤكدة لذلك.

سعوديتان تفتتحان أول مطعم نسائي بالكامل في رفحاء شمال المملكة

نجحت المواطنة السعودية "ثريا الشمري" وأختها "فوزية" في افتتاح أول مطعم نسائي بالكامل في رفحاء شمال السعودية، والذي يقتصر زوراه على النساء فقط، في إطار طموحهما للاستثمار في قطاع المطاعم.

وحول ذلك فلقد أكدت "ثريا الشمري"، خلال مقطع فيديو بثته قناة "العربية السعودية"، أن شغفها بالطبخ كان هو السبب الرئيسي في تجاوز بعض الصعوبات التي واجهت الفكرة في مراحلها الأولى، مشددةً على أن العمل في المطعم يقتصر عليها برفقة أختها فوزية، ويقتصر زوار المطعم على النساء فقط واللاتي وجدن فيه الخصوصية والجو الهادئ والاناقة في التصميم، علاوة على تميز المأكولات.

كما نوهت "ثريا الشمري" إلى أنها تسعى دائما لإدخال أطباق جديدة في قائمة الطعام الخاصة بالمشروع، فيما تختص أختها بطريقة التقديم والتزيين التي تستطيع جذب الزبائن، حيث تحرصان على الاهتمام بتقديم الأطعمة المختلفة بشكل جميل وجذاب، كما حرصتا على اختيار ديكور مميز للمطعم.