وزير الرياضة السعودي ينعى الدراج الشاب رياض الشمري

أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، اليوم السبت عن وفاة الدراج السعودي رياض الشمري إثر تعرضه لحادث في المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية.

ونعى الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الفقيد الدراج السعودي رياض الشمري.

حيث كتب الاتحاد السعودي للسيارات في نعيه للفقيد الراحل من خلال "تويتر" : " ببالغ الأسى والحزن، ينعى الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الدرّاج السعودي رياض الشمري إثر حادث تعرض له خلال المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية تويوتا الدولي..  نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان"

وفي سياق آخر حرص صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية على الاطمئنان على المتسابقين الذين تعرضوا لحوادث في المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية تويوتا الدولي 2021.

ونعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي الفقيد من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

حيث كتب سموه عبر حسابه الرسمي: " ببالغ الأسى.. أتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد رياض الشمري .. المتسابق في رالي الشرقية تويوتا الدولي..  والعزاء لكل المتسابقين ولأسرة الرالي.. رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته "إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

وفي سياق أخر نجحت السائقة السعودية دانيا عقيل في تجربتها الأولى من الفوز بالمركز الثامن للترتيب العام والأول في فئة السيارات الصحراوية الخفيفة النموذجية.

بينما استطاعت المتسابقة السعودية الموهوبة مشاعل العبيدان من الفوز بالمركز الثامن للرالي في الفئة الوطنية في فئة السيارات الصحراوية الخفيفة النموذجية بينما فازت بلقب تلك الفئة في الرالي المحلي.

وفي سياق متصل تعرض بعض الدراجين لحوادث سقوط تسببت في إصابات لهم ومنهم المتسابق السعودي وبطل الراليات يزيد الراجحي الذي حرص على طمأنة الجميع على صحته من خلال مقطع فيديو قام بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى المتسابق السعودي مشعل الغُنيم الذي تعرض لحادث هو الآخر في رالي الشرقية حيث حرص صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي على زيارتهم والاطمئنان على صحتهم.