مجموعة شلهوب بالمرتبة الثانية على قائمة أفضل 30 مكان عمل بالسعودية لعام 2021

مجموعة شلهوب بالمرتبة الثانية على قائمة أفضل 30 مكان عمل بالسعودية لعام 2021

31 مارس 2021

تنضم مجموعة شلهوب، الشريك الرائد لأرقى الماركات العالمية في منطقة الشرق الأوسط، لقائمة أفضل 30 مكان عمل في المملكة العربية السعودية لعام 2021 ، وفقا لهيئة WORK TO PLACE GREAT الأمريكية، شركة الإستشارات العالمية للأبحاث والموارد البشرية والتي تعمل على تحديد أفضل أماكن العمل في أكثر من 60 دولة حول العالم.  وحلت مجموعة شلهوب في المرتبة الثانية ضمن القائمة السعودية التي تدخلها للمرة الأولى على الإطالق، مما يعكس التزام المجموعة ببناء ثقافة عمل تستند إلى قيم الإحترام والتمكين والثقة.

وبعد تصدرها قائمة أفضل أماكن العمل في الإمارات، تعود مجموعة شلهوب لتحصد هذا اللقب المرموق وتحل في المرتبة الثانية ضمن القائمة السعودية. وتم الإعلان عن القائمة الرسمية لأفضل 30 شركة في المملكة العربية السعودية للموظفين ومراجعة سياسات خلال حفل توزيع جوائز افتراضي بتاريخ 25 مارس 2021؛ بالإعتماد على الملاحظات السر إدارات الشركات وممارساتها.

يٌعزى نجاح مجموعة شلهوب إلى قوتها العاملة المكونة من ثالثة آلاف موظف من أصحاب المهارات العالية والموزعين على ثلاث مكاتب رئيسية، فضلا عن تاريخها الراسخ في المملكة العربية السعودية. كما عزز عدد من الميزات التنافسية القائمة على الشغف وثقافة اختيار الأشخاص المناسبين نجاح المجموعة وتميزها في السوق.

ولتحديد أفضل أماكن العمل في المملكة العربية السعودية، أجرت هيئة WORK TO PLACE GREAT  تقييما لجميع الشركات الموجودة في القائمة؛ حيث تستند 60 %من النقاط التي تحصل عليها الشركات على نتائج الإستبيان الخاص بمؤشر ثقة الهيئة الأمريكية، والذي يتم إرساله إلى الموظفين في هذه الشركات، ويطرح هذا الإستبيان أسئلة تتعلق برأيهم حول مصداقية الإدارة ومشاركة الموظفين ورضاهم الوظيفي. في حين تستند 40 %من النقاط على نتائج تدقيق ثقافة  العمل، والتي تتضمن أسئلة  تفصيلية ترتبط بالأفعال الجريئة التي اتخذتها الإدارة خلال فترة كوفيد-19 في عام 2020.