فيديو رامز جلال مع تركي آل شيخ من برنامج "رامز عقله طار" رمضان 2021

برنامج رامز عقله طار حيث نشر معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لكواليس زيارته لموقع تصوير "برنامج رامز عقله طار" المقرر عرضه في شهر رمضان من العام الجاري 2021.

رامز عقله طار 

وعلق المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ على مقطع الفيديو: "في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة.. وفي شهر رمضان المبارك.. وعلى قناة MBC انتظروا رامز عقله طار برعاية هيئة الترفيه".

فيديو كواليس برنامج "رامز عقله طار" الذي نشره المستشار تركي آل الشيخ نال استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي ولاقى تفاعلا كبيرا.

الجدير بالذكر أن مجموعة MBC  والفنان المصري رامز جلال كانا قد أعلنا عن إطلاق البوستر الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار" منذ أيام قليلة.

وظهر الفنان رامز جلال نجم المقالب في بوسترات برنامج المقالب الجديد "رامز عقله طار" بلوك غريب كعادته في برامج المقالب التي سبق وقام بتقديمها.

ضحايا رامز جلال

ووقع العديد من نجوم الفن ضحية لمقلب رامز جلال في برنامجه المرتقب عرضه في شهر رمضان المبارك نذكر منهم أحمد سعد وويزو وسمية الخشاب.

كما وقع العديد من نجوم في الكرة ضحية لمقلب رامز جلال الجديد ومن ضمنهم نجوم نادي الزمالك بن شرقي وفرجاني ساسي ونجوم النادي الأهلي محمد مجدي قفشة ومحمد هاني ومروان محسن.