شعار جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن

وظائف شاغرة للسعوديات في كلية اللغات بجامعة الأميرة نورة

محمد حسين
11 ديسمبر 2017

أعلنت وحدة المتعاونات في كلية اللغات بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن  عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة المطلوب شغلها من قبل المواطنين السعوديين.

حيث أشارت كلية اللغات عن فتح باب التقديم للتدريس بنظام المكافأة بالمحاضرة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1438-1439هـ.

الوظائف المتاحة

 الوظائف التي أعلنت عنها كلية اللغات السعودية سوف تكون للمواطنات الحاصلات على الماجستير فأعلى في تخصص الترجمة (اللغة الإنجليزية).

كما يمكن للحاصلات على درجة البكالوريوس فأعلى في تخصص الترجمة (اللغة الفرنسية)، بمعدل لا يقل عن (جيد جدًّا) لكلا التخصصين التقديم وذلك ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 24/3/1439هـ.

ومن المقرر أن يتم فتح باب حتى أسبوع من  تاريخ الإعلان عن الوظائف الشاغرة وأشار الإعلان إلى أن من تجد في نفسها القدرة والكفاءة، الحضور شخصيًّا لتسليم ملف كامل يحوي الآتي:

الأوراق المطلوبة

المؤهلات العلمية المعتمدة، والسجلات الأكاديمية المعتمدة، وشهادات حسن السيرة والسلوك، والإثبات الشخصي (الهوية الوطنية أو دفتر العائلة أو جواز السفر)، والسيرة الذاتية باللغتين العربية والإنجليزية أو الفرنسية، وشهادات الخبرات الوظيفية السابقة أو الدورات التدريبية المهنية أو التزكيات الأكاديمية والعملية إن وجدت.

طريقة التقديم

الإعلان الذي نشرته كلية اللغات التابعة لجامعة الأميرة نورة ينص على تسليم الملف الخاص بأوراق التقديم إلى وحدة المتعاونات الدور الأرضي مكتب رقم 1، 601، 03 هاتف 8222602 كلية اللغات (مبنى 160) محطة (A5)، أو إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني [email protected]