الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تحذر من تقلبات الطقس في عدة مدن

الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تحذر من تقلبات الطقس ، و توقعت الهيئة في تقريرها عن حالة الطقس هطولاً للأمطار الرعدية مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على عدة مدن في المملكة .

الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تحذر من تقلبات الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تنبيه متقدم بشأن حالة الطقس غير المستقرة في عدة مدن في المملكة منها القصيم، وحائل، والمدينة المنورة، والرياض، وجازان، وعسير، والباحة، ونجران، ومكة المكرمة، والحدود الشمالية، والمنطقة الشرقية.

وتضمن تنبيه الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بشأن حالة الطقس هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد على منطقة مكة المكرمة تشمل الطائف، الخرمة، تربة، أم الدوم، الموية، رنية، مدركة تشمل الطريق الواصل لمدينة عفيف حتى الساعة 8 مساء .

كما نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة إلى هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد على منطقة المدينة المنورة تشمل المدينة المنورة، مهد الذهب، السويرقية، الحناكية، والأجزاء الشرقية من المنطقة حتى الساعة 8 مساء .

ونبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أيضا إلى تقلبات حالة الطقس على منطقة الباحة، حيث تضمن التنبيه تكون عوالق ترابية ، ما يسبب تدني الرؤية الأفقية على منطقة الباحة ، وأضافت أن التنبيه يشمل العقيق والأجزاء المجاورة لها حتى الساعة 9 مساء .