صرف تعويضات عن دفعات سابقة في "حساب المواطن"

صرف تعويضات عن دفعات سابقة في حساب المواطن، احدى الاسئلة التي تشغل بال الكثير من السعوديين مع اعلان برنامج حساب المواطن اليوم عن إيداع الدفعة السابعة في حسابات المستفيدين المؤهلين و المستحقين للدعم وفق حالات الأهلية التي تم الإعلان عنها في البوابة الالكترونية قبل عدة أيام، حيث من المتوقع أن تتضمن الدفعة السابعة من دعم حساب المواطن تعويضات عن دفعات سابقة لعدد من المستحقين.

صرف تعويضات عن دفعات سابقة في حساب المواطن

يمكن للمستفيد تقديم اعتراض على نتيجة الأهلية في مدة أقصاها 3 أشهر من تاريخ إعلان نتيجة الأهلية، و في حال قبول الاعتراض يتم تعويض المستفيد عن الفترة الماضية بأثر رجعي أقصاه 5 أشهر.

و لقد أعلن برنامج حساب المواطن عن إيداع الدفعة السابعة اليوم الثلاثاء 5 يونيو الجاري في حسابات المستفيدين المؤهلين و المستحقين للدعم وفق حالات الأهلية التي تم الإعلان عنها في البوابة الالكترونية، حيث أعلن البرنامج في وقت سابق عن تعجيل صرف دورة الدفعة السابعة للمواطنين الذين أكملوا طلبات تسجيلهم حتى يوم 10 مايو 2018.

و من المتوقع أن تتضمن الدفعة السابعة من دعم حساب المواطن تعويضات عن دفعات سابقة لعدد من المستحقين، و أكد حساب المواطن أنه في حال وجود خطأ يمكن تقديم اعتراض على قيمة المبلغ المستحق من خلال بوابة حساب المواطن.

تعويضات عن دفعات سابقة

يُذكر بأن برنامج حساب المواطن قد أودع يوم العاشر من الشهر الماضي 2.4 مليار ريال في حسابات مستحقي الدعم، تمثل 2.3 مليار ريال منها الدفعة السادسة من قيمة الدعم لشهر مايو ، و 59.6 مليون ريال تعويضات عن دفعات سابقة لعدد من المستحقين.

علما بأن حساب المواطن يواصل التسجيل حتى اليوم الأحد القادم العاشر من شهر يونيو الجاري، في دورة الدفعة الثامنة التي سيتم إيداعها في حسابات المستفيدين في العاشر من شهر يوليو المقبل، حيث سيستفيد من الدفعة الثامنة في حساب المواطن المسجلون المكتملة طلباتهم حتى يوم الأحد المقبل.