صندوق هدف - مجلة هي

صندوق هدف يعلن عن وظائف جديدة شاغرة للسعوديين برواتب مغرية

محمد حسين
25 يوليو 2018

عقد صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" في مقره بمدينة الرياض ، لقاءً وظيفياً للباحثين عن عمل المسجلين في البوابة الوطنية للعمل "طاقات" بالتعاون مع شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاؤه.

رواتب مغرية

وجاء اللقاء الذي تم تنظيمه من أجل الإعلان عن عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة وذلك للالتحاق بوظائف إدارية وإشرافيه بأجور شهرية تتراوح بين 6 آلاف ريال و 17 ألف ريال.

وقدم "هدف" بالتعاون مع شركة فواز الحكير وشركاؤه، برامج تدريبية وتأهيلية وإرشادية للمتقدمين على الفرص الوظيفية، وذلك في إطار الشراكة مع القطاع الخاص لتزويد القوى الوطنية بالمهارات والمعارف الأساسية تلبية لاحتياجات ومتطلبات سوق العمل.

برامج التوظيف

ويأتي هذا النوع من اللقاءات امتداداً لبرامج توظيف سابقة عقدت في محافظات ومناطق متفرقة من المملكة، وذلك في سبيل دعم توظيف القوى الوطنية وفق بيئات عمل منتجة ومحفزة ومستقرة، لضمان مشاركتها في مختلف مسارات التنمية.

يأتي هذا فيما جدد صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" دعوته لمنشآت القطاع الخاص إلى المبادرة بتسجيل احتياجاتهم من الكفاءات الوطنية المناسبة وتقديم الشواغر الوظيفية من خلال معرض لقاءات للتوظيف الإلكتروني على الرابط www.eliqaat.com/eform ، علماً أن فترة التسجيل للمنشآت وتقديم الشواغر مستمرة حتى الجمعة المقبل 14 ذو القعدة هـ.

ويتضمن معرض لقاءات "أحد قنوات التوظيف لبرنامج طاقات" في نسخته الثانية عشرة، عدد من الفرص الوظيفية في منافذ البيع للأنشطة الاقتصادية التي صدرت بها قرارات توطين سابقة، ومن ذلك: السيارات والدراجات النارية، الملابس الجاهزة وملابس الأطفال والمستلزمات الرجالية، الأثاث المكتبي والمنزلي الجاهز، الأواني المنزلية، الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، الساعات، النظارات، الأجهزة والمعدات الطبية، مواد الإعمار والبناء، قطع غيار السيارات، السجاد بجميع أنواعه، الحلويات، وغيرها من الأنشطة.