معرض أبوظبي الدولي للقوارب ينطلق اليوم

ينطلق معرض أبوظبي الدولي للقوارب اليوم  ويستمّر حتى  20 أكتوبر، 2018 في العاصمة الإماراتية أبوظبي. وسيوفر الحدث الفريد من نوعه منصة عالمية لعرض أحدث اليخوت الفاخرة والقوارب ومنتجات ومعدات صيد الأسماك، بالإضافة إلى منتجات وخدمات تعرض لأول مرة على المستوى الإقليمي والعالمي في مجال الصناعات البحرية.

وبإمكان الزوار الاستمتاع بتجربة عدد من الأنشطة الرياضية المائية المشوقة، مثل التزلج على الماء، الصعود على متن اليخت وجلسات ركوب الأمواج، مع عروض حية لبطل فريق أبوظبي في "الجت سكي" للاستعراض الحر، راشد الملا، وبطل أبوظبي في سباق زوارق الفومورلا 1، ثاني القمزي.

ولعشاق وهواة الصيد، سيكون هنالك منطقة مخصصة لرياضة صيد الأسماك بمشاركة خبراء مختصين من دولة الإمارات والعالم في هذا المجال، لتقديم النصائح والدروس حول الصيد، بالإضافة إلى منطقة للبيع توفر خيار شراء أحدث معدات وتقنيات الصيد الحديثة.

وللراغبين في خوض تجربة الابحار، بإمكانهم أخذ دروس خاصة على متن القارب Beneteau First Class 7.5.

ومن خلال زيارة معرض أبوظبي الدولي للقوارب سيتمكن الزوار من مشاهدة عدداً من أكبر اليخوت وأكثرها فخامة في العالم، بالاضافة الى حضور العروض المميزة وإطلاق منتجات لأفضل مصنعي اليخوت الدوليين والإقليميين.

كما تتاح الفرصة أمامهم لإستعراض وشراء أحدث المنتجات والتقنيات البحرية المتوفرة حالياً لسوق الترفيه البحري في دولة الإمارات، و الاستمتاع بتجربة مجموعة واسعة ومتنوعة من الرياضات المائية الآلية وغير الآلية والأنشطة المرتبطة بها مجاناً من خلال تذكرة الدخول.

ال ذلك سيتمكن الزوار من التعرف الى  منطقة صيد الأسماك واجراء محادثات مع المختصين في هذا المجال واختبار تجارب جديدة وشراء أحدث معدات الصيد.