جمارك دبي تطلق أول جائزة للمرأة على مستوى الدوائر الحكومية

جمارك دبي تطلق أول جائزة للمرأة على مستوى الدوائر الحكومية

محمد حسين
16 يناير 2019

أطلقت جمارك دبي "جائزة المرأة الجمركية الرائدة" تحت شعار" الثريا " تهدف إلى إلقاء الضوء على إسهامات المرأة العاملة وتشجيعها وتحفيزها لإحداث نقلة نوعية في السعادة الوظيفية وتطوير وتعزيز التنافسية الإيجابية بين جميع موظفات الدائرة بمختلف مستوياتهن الوظيفية.

إلقاء الضوء على إسهامات المرأة العاملة

جاء ذلك بحضور أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي ورجاء القرق رئيس مجلس سيدات أعمال دبي وعدد من المدراء التنفيذين ومدراء الإدارات والقيادات النسائية في المجتمع وأعضاء اللجان النسائية في الجهات الحكومية.

تحفيز الموظفات

ويأتي إطلاق الجائزة لتحفيز موظفات جمارك دبي على اختلاف درجاتهن الوظيفية وتشجيعهن على الانجاز والابتكار والتنافسية الإيجابية في بيئة العمل الجمركية وذلك تثمينا لدور المرأة العاملة ودعما لتميزها الدائم وتماشيا مع الاستراتيجية الوطنية لتمكين وريادة المرأة.

10 فئات مختلفة

وتشمل الجائزة في إصدارها الأول 10 فئات مختلفة منها " المرأة القيادية الرائدة والمرأة الجمركية الرائدة في المجال الميداني والمرأة الرائدة في المجال الإداري والمرأة الرائدة في المجال التقني والفني والتخصصي والمرأة الجمركية الجديدة والمرأة المبتكرة والجندي المجهول والمرأة الرائدة في استشراف المستقبل والمرأة الرائدة في البحث العلمي وفئة التكريم الخاصة.

الإصدار الأول لجائزة المرأة الجمركية

وأكد أحمد محبوب مصبح أن إطلاق الإصدار الأول لجائزة المرأة الجمركية الرائدة جاء كمنظومة جديدة في دعم وتحفيز الموظفات على زيادة الإنتاجية والشعور بالإيجابية والسعادة في بيئة العمل من حيث خلق كيان استراتيجي هام للمرأة في الدائرة وتثمينا لما قدمته من اسهامات مشرفة في مختلف الميادين في دولة الإمارات فأصبح لها دور محوري في تنمية الاقتصاد وتطويره عبر توليها مناصب قيادية مرموقة أثبتت جدارتها فيها حيث لدينا قيادات نسائية في منظومة مجلس الوزراء والمجلس الوطني الاتحادي والسلك القضائي والدبلوماسي والجمركي والشرطي والقضائي والتربوي والصحي والثقافي .