إعلان أسعار تذاكر إكسبو 2020 دبي

أعلن إكسبو 2020 دبي عن أسعار تذاكر الدخول ليوم واحد وثلاثة أيام للزوار الراغبين في حضور الحدث الدولي الأهم بالعالم والذي يقام على أرض الإمارات.

أسعار التذاكر

حيث من المقرر أن يبلغ سعر تذكرة اليوم الواحد للكبار "18 عاما فأكثر" 120 درهما ما يوازي 33 دولارا أمريكيا، فيما يبلغ سعر تذكرة الثلاثة أيام 260 درهمًا ما يوازي 71 دولارا.

ويمكن استخدام التذكرة الخاص بإكسبو دبي 2020 للدخول في أي ثلاثة أيام من مدة فعاليات إكسبو والتي من المقرر أن تصل إلى 173 يوما.

تجربة فريدة

ومن المقرر أن تعطي التذكرة لحاملها فرصة الدخول إلى تجربة فريدة من نوعها وهي التجربة التي تشمل 60 عرضا حيا كل يوم.

كما ستشمل الفعاليات العديد من الابتكارات تقنية وحفلات لفنانين عالميين، بالإضافة إلى حفلات فنية وغنائية متنوعة، وأكثر من 200 منفذ لبيع الأطعمة والمشروبات من مختلف دول العالم.

دخول مجاني وتخفيضات كبيرة

وسيمكن إكسبو 2020 الزوار من الحصول على عدد كبير من الإعفاءات والتخفيضات، حيث سيمكن الأطفال من الدخول المجاني وذلك للأطفال الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات وكبار السن الذين تزيد أعمارهم على 65 عاما.

كما سيحصل الصغار والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و17 سنة، بالإضافة إلى الطلبة من مختلف الأعمار على تخفيض بنسبة 50 في المئة.

بينما سيحصل أصحاب الهمم على حق الدخول المجاني بالإضافة إلى منحهم تخفيض بنصف الثمن للشخص الذي سيقوم بمرافقتهم.

كما سيحصل طلبة المدارس خلال إكسبو على رحلات خاصة بهدف إتاحة تجارب تعليمية مليئة بالسعادة للأطفال وزوار الحدث الأهم في العالم.