بدء ايداع دعم حساب المواطن المخصص لشهر يونيو 1440

بدء ايداع دعم حساب المواطن المخصص لشهر يونيو 1440، وفقا لإعلان البرنامج عن بدء صرف الدفعة التاسعة عشرة للمستفيدين من الدعم النقدي، المكتملة طلباتهم خلال الفترة الماضية.

بدء ايداع دعم حساب المواطن المخصص لشهر يونيو 1440

أعلن برنامج حساب المواطن عبر حسابه الرسمي على "تويتر" في الساعات الأولى من بداية اليوم الاثنين الموافق العاشر من شهر يونيو، عن بدء ايداع دعم حساب المواطن المخصص لشهر يونيو 1440، وهو الدعم المخصص للدفعة الـ19 في حسابات المستفيدين، وذلك بتغريدة جاء فيها:

"بدأ قبل قليل إيداع الدعم المخصص لشهر يونيو للمستفيدين المكتملة طلباتهم في "حساب المواطن"، وسيستمر حتى نهاية اليوم الاثنين بإذن الله".

علما بأن برنامج حساب المواطن يستمر في إيداع الدعم المخصص لشهر يونيو للمستفيدين المكتملة طلباتهم في البرنامج طوال اليوم الاثنين 10 يونيو، وهو الموعد الشهري لصرف دعم حساب المواطن منذ إطلاق البرنامج، حيث يتم صرف الدعم للمستفيدين المكتملة طلباتهم بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع.

وكان حساب المواطن قد دعا المواطنين منذ عدة أيام للتسجيل والاستفادة من الدفعة القادمة لشهر يوليو عبر الرابط التالي https://www.ca.gov.sa/ ، حيث يستمر التسجيل في البرنامج للاستفادة من الدفعة القادمة، حتى نهاية اليوم الاثنين وهو موعد إيداع الدفعة التاسعة عشرة من الدعم.

4 قنوات متاحة لاستقبال اتصالات واستفسارات

يُذكر بأن برنامج حساب المواطن قد أوضح أن هناك 4 قنوات متاحة لاستقبال اتصالات واستفسارات المواطنين والمستفيدين، وذلك عبر "إنفوجرافيك" نشره عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، بتغريدة جاء فيها: "نتشرف بخدمتك، تواصل معنا عبر 4 قنوات في حساب المواطن"، منوها إلى أن القنوات المتاحة لاستقبال الاتصالات والاستفسارات، هي:

- التواصل من خلال خدمة صوتك مسموع على مدار 24 ساعة.

- التواصل عبر مركز الاتصال على الرقم 19912 من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا وحتى 10 مساءً.

- التواصل عن طريق البوابة الالكترونية لحساب المواطن https://www.ca.gov.sa/ على مدار 24 ساعة.

- التواصل عن طريق حساب خدمة العملاء على مدار الساعة عدا الجمعة والسبت من 1 مساءً إلى 11 مساءً.