توافق برج القوس مع برج العقرب

مولود برج القوس يتميّز بطبيعته النارية ويُعرف بسرعة الغضب ولكن سرعان ما يهدأ ويراجع نفسه، أما مولود العقرب فيتمتّع بشخصية هادئة وموزونة، وهو عاطفي وحساس بشكل كبير. لكن كيف يتوافق البرجان؟

تجمع مواليد القوس والعقرب نقاط مشتركة كالديناميكية، الطموح، حب الحياة والخيال الواسع، الامر الذي يجعل علاقتهما متينة وناجحة رغم كل الصعوبات التي قد تعترضهما. قد تتحوّل علاقتهما الى حادة بسبب ميل الشريكين الى السيطرة كل واحد على الاخر وبحثهما الدائم عن المغامرات الجديدة.

توافق المرأة القوس مع رجل العقرب

قد لا يكون الرجل العقرب هو الشريك المثالي لامرأة القوس ولكن يمكن لعلاقتهما أن تنجح اذا تجاوزا الأمور التي تضايقهما وفتح العقرب قلبه لها.

تتميّز المرأة من برج القوس بتفاؤلها وصدقها في عواطفها، كذلك هي متحررة، مغامرة، تكره الضغوط والقيود، واجتماعية، لكن لا تحب الخيانة. وتتفق مع مولود برج العقرب الجاد والمسؤول.

تستمتع المرأة القوس برفقة رجل العقرب الذي يدللها ويعاملها برومانسية، كما تجده دائماً مستعد لمشاركتها في أي مغامرة.

من سلبيات العلاقة بينهما، هو ان المرأة القوس قد تجد صعوبة في فهم الرجل العقرب لانه غامض ومحيّر. قد يجذبها في البداية ولكن سرعان ما ستفشل في فهمه وهذا يزعجها لانها صريحة وصادقة.

توافق المرأة العقرب مع الرجل القوس

علاقتهما فاترة وغير منسجمة بالرغم من الانجذاب الكبير بينهما، وعليهما تقديم الكثير من التضحيات لانجاح العلاقة. تنجذب المرأة العقرب إلى الرجل القوس الحنون والكريم معها، وتشعر بسعادة كبيرة معه، لكنها تتوتر من عدم رغبته بالاستقرار وهو يكره الحد من حريته ومحاولتها السيطرة عليه.