مواصفات المرأة من برج الجدي وطرق التعامل معها

تتميّز المرأة من  برج الجدي بالحكمة، المسؤولية، الطموح، والوفاء. تضع اهدافاً واضحة ومنظمة لنفسها، وتتسم بالعملية والديبلوماسية في التفكير والتعامل مع الاخرين. هي قوية بشكل لا يصدق، امرأة الجدي يمكنها توقّع أي عاصفة، خيبة أمل أو مأساة، وتخرج منها منتصرة وأقوى من أي وقت مضى.

تميل المرأة الجدي الى العناد، ولا يمكن حرفها بسهولة عن مسارها الذي اختارته. هي امرأة مستقلة وتتمتع بحب القيادة بطبيعتها. ورغم صبرها، لكن اذا تم استفزازها يمكن ان تفقد اعصابها.

في الحب، امرأة برج الجدي حساسة ورومانسية وعاطفية، رغم ان هذا الجانب لا يظهر بوضوح عليها لانها تخفي ما بداخلها من عواطف وكأنها لا تهتم وتحتاج لبعض الوقت للتعبير عما بداخلها للرجل الذي تحبه. تتميّز بصبرها ولا تثق بشريكها الا بعد ان تتأكد من أن هذا الرجل هو الأنسب لها. لا تحب العشوائية وتسعى الى ابقاء العلاقة العاطفية تحت السيطرة. لكن عندما تغرم فستُشعر شريكها بحبها ورعايتها وبأنها الى جانبه دائماً.

هي متميّزة ومتفوقة في عملها، فالمرأة الجدي شخصية قيادية وناجحة وتسعى إلى صعود سلم النجاح بأسرع وقت ممكن. لديها دوما إحساس بالوقت والمسؤولية يدفعانها إلى تحقيق أعلى درجات الإنجاز في العمل.

في الموضة، تتميّز المرأة من برج الجدي بأناقتها وتحرص على أن يكون مظهرها رائعا وان تبدو أصغر عمرا وأكثر حياة. وتعرف كيف تحقق ذلك بكل بساطة واناقة.

أبرز النصائح للتعامل مع المرأة الجدي:

إذا حصل خلاف بينكما حاول اتباع اسلوب  يعتمد على المنطق والاقناع للصلح، لكن ابتعد عن العواطف والاحاسيس لأنها لن تعيرها اهتماماً في هذه الحالة. واياك أن تعتقد أنها ضعيفة، لانها شخص قويّ وإن لم تُظهر ذلك.

فاجئها من حين لاخر بأمور رومانسية، مثلاً إملأ المنزل بالورود لتؤكد لها حبك، وكُن لها الأب والأخ والصديق أيضاً.

المرأة الجدي شغوفة في كل ما تقوم به، وليس فقط في عملها. حتى انها تحبّ الكمال وتُعد أسوأ ناقد لنفسها، وفي الوقت نفسه متواضعة في ما يتعلّق بطريقة تعاملها مع انجازاتها. لكن لا داعي لان تكون على المستوى نفسه، إلا ان الاهم بالنسبة اليها هو ان تظهر لها احترامك لما تقوم به ولا تخجل بها بل على العكس حفزها على تحقيق المزيد.