برجك ليوم الأربعاء 11 نوفمبر

برجك ليوم الأربعاء 11 نوفمبر

11 نوفمبر 2020

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 11 نوفمبر:

الحمل: تشعر بثقل وتعب ناتج عن ضغوطات مستمرة من الايام الماضية. تكون مشحونا بالعصبية في ميدان العمل. عند شعورك بعلامات صحية سلبية توقف وخذ قسطا من الراحة او اختصر الاعمال غير الضرورية والتي يمكن تأجيلها ليوم اخر تكون فيه نشيطا.

الثور: عندما تسوء الامور على صعيد العمل يقع البعض اسير الضغوط ويصرف التشنج الحاصل من طريق العاطفة اما ايجابيا او سلبيا. وانت سوف تقع في الهواجس والوساوس كوسيلة لتنفيس غضبك وضغوطك.

الجوزاء: تلعب الشراكة اليوم دورا هاما وبارزا وقد تصادف انسانا يعرض عليك موضوع تمويل او شراكة بالعمل إما طمعا بالخبرة العلمية او العملية، او بدعم مالي قد يناله من شراكتك معه.

السرطان: لا تتسرع بالتوقيع على اي معاملة او عقد عمل الا بعد تفحّص جميع البنود بشكل جيد. من جهة اخرى، تشعر بتقارب في وجهات النظر مع شركاء قائمين ومنهم ايضا الشريك العاطفي او الزوجي.

الاسد: لن تتردد في الافصاح بصراحة عن رأيك بشؤون العمل، بالزملاء وبأصحاب العمل. هذا قد يجعلك بدورك هدفا للانتقاد الجارح. الحبيب سيكون بدوره صريحا معك لكن باعتدال.

العذراء: حاول ان تخفف عن نفسك من دون ان تقع تحت وطأت الاعمال غير المنجزة وما يجره ذلك من توتر في الاجواء ضمن العمل. البعض من مواليد العذراء قد يتعاملون بشكل قاس مع احد الاخوة والجيران.

الميزان: اذا كنت مرتبطا، تكون الاوضاع العاطفية جيدة حيث يسود الوفاق بينك وبين الشريك. اذا شعرت بالتعب، استرح، تأمل وقم بممارسة ما استطعت من رياضة او مارس هوايتك المفضلة.

العقرب: في وسعك الانطلاق في تنفيذ مشاريع سبق وخططت لها. عاطفيا، هذا اليوم يتم خلاله تفحص مصداقية واستمرارية ما تشعر به من عواطف. الفتاة العقرب تختار الحديث الملائم للتقرب من الحبيب فكريا وعاطفيا.

القوس: عندما يتعلق الامر بإعادة الحسابات المالية، التي لها علاقة بحسابات العمل المشتركة او الاسهم او الاكتتابات البنكية فهذه الامور المادية تكون شغلك الشاغل اليوم. الامور العاطفية لا تأخذ من تفكيرك بل العمل والنشاط.

الجدي: يزداد اهتمامك حول الشؤون المالية المتعلقة بالشركاء. البعض يلاحقون تحصيل تعويض مالي. عاطفيا، انت مرتاح ومستقر وثابت في مشاعرك وهذا يريح الشريك العاطفي، يجعله اكثر انفتاحا حولك واكثر ودّا.

الدلو: من الجيد ان يكون لديك عدد من المشاريع للمستقبل ولكن يجب الا تسمح باهمال التزاماتك القديمة. تجنب التراكمات التي قد تؤدي الى سوء تفاهم مع الشريك العاطفي خاصة اذا قدمت له وعودا صريحة.

الحوت: حاول ان تتعلم كيفية تقبّل الانتقادات والاحكام من محيطك في بعض الاحيان من دون الشعور بأنك مهان، تعلم كيف تسيطر على طباعك وتعدّل منها، فالانسان الناجح هو من يطور نفسه مع تطور الظروف.

مولود اليوم:

مولود 11 نوفمبر الذي ينتمي اصلا الى برج العقرب بتأثر بكوكب المريخ الذي يعطيه الطاقة والحماس والاندفاع والقدرة على تحقيق عدة امور في الوقت نفسه. يتميز بالغيرة والشك تجاه الشريك العاطفي والرغبة باحتلاله ومراقبة تحركاته.