ما هي الابراج الاكثر وفاء

ما هي الابراج الاكثر وفاء

17 نوفمبر 2020

إذا كان صديقك أو صديقتك من بين مواليد الأبراج الأكثر وفاء فثقي بأنك لن تتعرّضي للخيانة من قبلهم حتى في أصعب الظروف. يقدّر بعض مواليد الأبراج صفة الوفاء التي يتميّزون بها ولا يتخلوّن عنها مهما حصل.

إليك الأبراج الأكثر وفاء... فهل أنتِ أو صديقاتك من بينهنّ؟

الثور: الكل يعلم أن مواليد الثور عنيدون، لكن هذه الصفة قد تكون إيجابية لدى الأبراج في بعض الحالات، فهم لا يقطعون علاقتهم بأي شخص حتى ولو طلب منهم أحد افراد العائلة او الأصدقاء ذلك.

الجوزاء: أنت لطيفة وتحبين التواصل مع الناس، لكن وبسبب شخصية الجوزاء المزدوجة، يمكنك أن تكوني في بعض الاوقات من الأبراج مخلصة وجديرة بالثقة وفي اوقات أخرى تفشين بأسرار أصدقائك.

السرطان: إذا أردت إختيار صديق وفيّ يمكنك الاعتماد عليه، إحرصي على أن يكون من مواليد السرطان، لانهم يأخذون وقتهم لكي يعبّروا عن مشاعرهم ولكن عندما يفعلون ذلك فهذا يعني انهم صادقون مئة بالمئة ويتوقعون أن تبادليهم بالمثل لانهم لا يتقبلون الخيانة بشكل جيّد.

الميزان: أنت من الأبراج الاكثر وفاء وإخلاصاً، تقفين إلى جانب أصدقائك في السراء والضراء، وهم في المقابل يعتبرونك صديقة لمدى الحياة. لكن مواليد الميزان يعانون من عدم سيطرتهم على انفعالاتهم ما قد ينعكس سلباً عليهم.

الجدي: أنت مخلصة بشدة، وإذا شعرت ان هناك مشكلة تعملين بجهد للوصول إلى حلّ وإصلاح علاقتك بالشريك.