توافق برج القوس مع برج القوس في الزواج

يتميّز مولود برج القوس بأنه شخص عاطفي، وحنون كما أنه مخلص جداً ولا يبخل بالكلام الحلو على من يحب. لكن هل يعني أن إرتباطه بشريك من نفس برج القوس سينتهي بعلاقة سعيدة؟ فلنكتشف اليوم مدى توافق برج القوس مع برج القوس في الزواج.

أن يتزوّج شخصان من البرج نفسه لا يعني حكماً أنهما يتوافقان بشكل مثالي بسبب تشابه طباعهما وشخصيتهما، ففي بعض الأحيان هذه الأمور تُسبّب المشاكل في علاقة الزوجين لأن أصحاب بعض الأبراج بحاجة الى الزواج من شخص من برج مختلف يملك صفات مختلفة كي لا يتصارعان على القيادة.

توافق برج القوس مع برج القوس في الزواج

يتمتّع الزوجان المنتميان الى برج القوس بحياة زوجية هادئة مفعمة بالرومانسية. يحتاج مولود هذا البرج الى الاستقلالية في حياته الشخصية لذلك يتفقان في هذا المجال، كما ان الغيرة شبه منعدمة في العلاقة.

لكن وعلى رغم نجاح هذه العلاقة إلاّ انه لا يمكن الإعتبار أنها مستقرة، فقد يواجهان مشاكل مادية، كما ان تشابه صفاتهما قد يلعب دوراً سلبياً في العلاقة الزوجية خصوصاً أنهما يملكان أيضا الصفات السلبية نفسها، مثلاً طيبة القلب المبالغ فيها، سرعة الانفعال، سرعة الملل والضجر، وعدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية مما قد يوقعهما في المشاكل أحياناً.