أفضل 5 وجهات سياحية تناسب مولود برج الحمل

السفر يقع ضمن هوايات مولود برج الحمل وهو لن يفوّت أبداً على نفسه مناسبة سفر جيدة. وعلى الوجهة أن تشبه مولود هذا البرج وأن تكون جريئة ومشاكسة، تمامًا مثل برج الحمل، كما يجب أن تكون مثالية.

لا تتفاجأ إذا رأيت مولود برج الحمل يسافر بمفرده، فهو يفضل ذلك أحيانًا، فهذا يوفّر له الفرصة لتخصيص تجربته بالكامل لنفسه والذهاب فقط لزيارة ما يريدوه بالفعل. لا تعتقد أنك ستراه حاملاً الكاميرا وهاتفه، لأنه يفضل الحياة في الوقت الحالي ونادرًا ما يهتم بالحفاظ على صور عطلاته.

فما هي أفضل 5 وجهات سياحية تناسب مولود برج الحمل؟

السفر يقع ضمن هوايات مولود برج الحمل

ريو دي جانيرو، البرازيل: يحرص مولود برج الحمل على أن يعيش نمط حياة السكان المحليين ويختلط بهم عند زيارة بلد وحضارة جديدة. وسيعشق أن يتناسب موعد سفرته إلى البرازيل مع الكرنفال الذي تشتهر به البلاد.

براغ، جمهورية التشيك: براغ تحوّلت إلى واحدة من الوجهات الجذابة لأوروبا. وهذا البلد الذي ما زال طور النمو سيجذب مولود برج الحمل لإستكشافه والحصول على تجربة فريد.

الحديقة الجليدية الوطنية، مونتانا، الولايات المتحدة: لا يحبّ مولود برج الحمل الجوّ الحار بل يفضّل عادةً وجهات ذات درجات حرارة أكثر برودة. يتمتع مولود هذا البرج بإرادة قوية ولا يقبل الهزيمة في أي بيئة لذا فهو يتأقلم بسرعة.  وهذه الحديقة التي تبلغ مساحتها أكثر من مليون فدان بأجزاء من سلسلتين جبليتين والعديد من البحيرات وجهة رائعة له.

شيكاغو، الولايات المتحدة: رغم أن مولود برج الحمل يحبّ المفاجآت لكنه يتوق في بعض الأحيان إلى ملاذ سلمي، فيخطط لمعظم الأنشطة مسبقًا ثم يتبع الخطط التي وضعها. سيستمتع مولود برج الحمل بمهرجان شيكاغو للطعام ويستفيد من أطول شارع في العالم (شارعه الغربي)، إضافة إلى شاطئه الساحر الذي يبلغ 15 ميلاً.

كينغستون، جامايكا: تخيل المزيج بين العاصمة التجارية المزدحمة لجامايكا والاسترخاء في هذه المدينة. مولود برج الحمل لن يرفض تجربة المغامرة، وأي شيء يمكن أن يحفز الأدرينالين، كالرياضات المتطرفة، فقط لإثبات قوته.