ابرز مواصفات مواليد برج الثور مميزات وعيوب

ابرز مواصفات مواليد برج الثور مميزات وعيوب

29 أبريل 2021

يتمتّع مواليد برج الثور، من 21 إبريل إلى 20 مايو، بشخصية قوية وصبره طويل وهو واثق من نفسه ومن قدراته. يعمل مواليد برج الثور بجهد وإخلاص ودقة ويحب عمله كما نادراً ما يصاب بالإحباط بل يسعى بخطوات ثابتة وبطيئة لتحقيق أهدافه بنجاح أكيد.

يتميّز مواليد برج الثور في الحب أنه عاشق وحالم، هو وفيّ وحنانه يغمر الجميع. مولود الثور عاطفي جدا ويحاول دائماً خلق الإنسجام في المنزل الزوجي والمحافظة عليه ويذهب إلى أقصى الحدود في محاولة منه لجعل شريكه سعيداً. من ميزاته أنه ثابت في الحب ولكن طباعه تحيّر الحبيب الذي يقف مذهولاً أمام تصرفاته إذ لا يمكنه أن يميّز إن كان الثور متأثراً أو فرحاً أو غير مبال ببعض الأشياء.

صفات مواليد برج الثور المرأة

المرأة الثور مثابرة، عازمة، عنيدة، وتواجه الصعوبات من دون خوف، كما أن قدرتها على أن تبقى متماسكة في الأيام الصعبة والسيئة، جسدياً وعاطفياً، تجعل منها قوة لا يستهان بها. كذلك، هي حساسة ورقيقة وتحب الإعتناء بالآخرين، لكن في المقابل هي عنيدة جداً ويصعب تبديل رأيها، وهذا يدلّ على قوة شخصيتها.

مولودة برج الثور تحبّ الطبيعة والعيش في منزل مريح محاطة بالألوان الطبيعية، الأمر الذي يساعدها على المحافظة على الإتزان في حياتها. هي صديقة رائعة وتهتم كثيراً بأصدقائها المقرّبين ومستعدة دائماً للمساعدة عندما يحتاجونها، وعندما يقعون في مشكلة سيجدون أنها اول الواصلين للمساندة والمساعدة.

صفات مواليد برج الرجل

الرجل الذي ينتمي لبرج الثور هو مثابر وحاضر لمواجهة كل التحديات بعزم وفخر كما أنه مثال على المثابرة والقوة. لكن إحذروا من إغضابه لأنه عصبيّ وطباعه حادة ولا يخشى إطلاق عصبيته بوجه الآخرين.

برج الثور ينتمي إلى الأبراج الترابية، وهذا ما يفسّر حبّه للأمور المادية والثمينة، كما أنه يقدّر الراحة والرفاهية ويحبّ المأكولات الفاخرة، إضافة إلى الفنّ الكلاسيكي. الرجل الذي ينتمي لبرج الثور يتميّز بأنه شخص تقليدي وحذر، ويحبّ التمسّك بالتقاليد وإختيار شريك صادق ليكوّن معه عائلة ويعيشا حياة هادئة ومستقرة.

من نقاط ضعفه أنه عنيد جداً، لكن هذه الصفة تساعده على أن يكون مثابراً لإكمال كل مشروع يبدأه. لا يحبّ المجازفة والمخاطرة في حياته المهنية والعاطفية، بل يفضّل إعتماد خطوات ثابتة وعملية.

عيوب مواليد برج الثور

من عيوب مواليد برج الثور الشعور بالغيرة التي تظهر علناً عندما يشعرون أنّ شخصاً آخر من الممكن أن يستحوذ على إهتمام الحبيب. ويعتبر مواليد برج الثور من الشخصيّات العنيدة جدّاً، فيصرّون على رأيهم حتى النهاية ولا يتنازلون عنه ولا يبدّلونه مهما كان، كما يفضّل مواليد برج الثور الاعتماد الكلّيّ على غيرهم من أجل الحصول على الراحة.

يعتبر مواليد الثور من الأشخاص الذين يحبون السيطرة والتملك بشكل كبير، لا سيّما فيما يتعلّق بعلاقاتهم العاطفيّة أو بالمقرّبين منهم، كذلك يتّصف مواليد الثور أحياناً بأنّهم سريعو الانفعال مع أنّهم يظهرون بمظهر الشخص الهادئ ليّن الطبع إلا أنهم في الحقيقة ليسوا هادئين بهذه الدرجة.