ابرز صفات امرأة برج الثور وطرق التعامل معها  

ابرز صفات امرأة برج الثور وطرق التعامل معها  

13 مايو 2021

من أبرز صفات امرأة برج الثور التي تتأثر بكوكب الزهرة أن من الأبراج الأكثر رومانسية وأنوثة ورقّة بين الأبراج. لا تخفي الأسرار لكنها لا تمنح ثقتها بسهولة لكل شخص تتعرّف عليه إلا بعدما ترى أنه جدير بثقتها.

تتميّز الأنثى من برج الثور بطبعها الحاد ومزاجها الناري، لكنها لا تُظهره إلا عندما تُدفع إلى ذلك، فهي بالعادة شخص لطيف. كذلك هي حازمة وتعرف كيف تستمدّ القوة في الأوقات العصيبة والسيئة. تحبّ العطاء ورعاية الآخرين، كما أن ما يميّزها هي قوتها الظاهرة، لكنها من الداخل شخص حساس جداً.

صفات امرأة برج الثور في الحب

تتوق الى أن تكون محبوبة، وهي دائمة الحماس والاثارة، لكنها في الوقت نفسه تخاف من أن تتعرّض للاذى وأن تنجرح مشاعرها. وهي كالوردة بحاجة لكثير من الرعاية والإهتمام. تتميّز الأنثى الثور بكونها قوية، عملية ويمكن الاعتماد عليها. وعندما تغرم تكون مخلصة لحبيبها، ومستعدة لبناء عائلة وانجاب الكثير من الاولاد والاهتمام بهم بطريقة واسلوب لافت وناجح. في المقابل، تحتاج لشخص يحبّها ويهتم بها.

تعرف كيف تحافظ على عفويتها حتى عندما تقع في الحب، كما أنها مستعدة للتضحية من اجل من تحبّ لكن فقط عندما تتأكّد من مشاعره ومن صدقه تجاهها، عندئذ تمنحه ثقتها وتصبح مستعدة لمشاركته افكارها ومشاعرها. لكنها عندما تشعر ان شريكها ليس مخلصاً لها تتحوّل الى شخص منغلق على نفسه ومن الصعب التواصل معه، وذلك يعود الى خوفها من ان تتعرّض للاذى. ومن نقاط ضعفها شعورها بالذنب.

صفات امرأة برج الثور العامة

في العمل، تنجح بإدراة الأعمال لأنها شخص منظّم ولا تخاف من المجازفة وتجربة كل جديد. وهي بارعة في التفاوض وإتمام الصفقات ولا تيأس أو تتوقّف إلا بعد تحقيق أهدافها.

تتمتع المرأة التي تنتمي لبرج الثور بصحة جيّدة ومناعة قوية، لكن عندما تصاب بوعكة صحية فهي تحتاج لوقت لكي تتعافى منها لأنها تتهرّب من زيارة الطبيب والإمتثال لأوامره كما أنها تكره تناول الأدوية وتفضّل الوصفات الطبيعية. نقاط ضعفها الصحيّة: الحنجرة، العامود الفقري والأرجل. وعلى مولودة برج الثور أن تنتبه من السمنة والشراهة بالأكل لأنها قد تسبب لها أمراض القلب وإضطراب الدورة الدموية.