توقعات الأبراج الترابية لشهر يوليو

توقعات الأبراج الترابية لشهر يوليو

1 يوليو 2021

تحالف الشمس وعطارد والزهرة يقف لصالح مواليد الأبراج الترابية هذا الشهر، ويشير إلى نهاية ناجحة لمشروع ما وتسهيل لمواليد هذه الأبراج. فماذا في توقعات الأبراج الترابية لشهر يوليو وهي الثور، العذراء والجدي.

برج الثور

هذا  شهر الحصاد بِفضل وجود الشمس وعطارد والزهرة في السرطان الذي هو برج صديق للثور. وهذا يدّل على أنَّ مشروعاً سَيصل إلى نهاية ناجحة ، مَزيد من المعارف المهنيّة أو دخول مال من عدّة مصادر. هذا سَيحميك من مُعاكسات المريخ في المجال المهني والعملي. كُنْ أكثر ثقة بنفسك وإستمع إلى آراء عديدة قبل إصدار أحكامك. الفتاة الثور تهتمّ بعلاقتها العاطفيّة الأهمّ.

برج العذراء

الفلك يوحي بكثير من الشغل، وتَحالُف الشمس وعطارد والزهرة في برج السرطان الذي هو برج صديق لك سَيُسِهّل عليك أمورك: أعمالك تصل إلى خواتيمها، إقتراحات مهنيّة تنال المُوافقة أو مشروع يتّم بِسهولة. من ناحية القلب، البعض قد يُصادفون الروح التؤأم. أمّا بالنسبة لِلمغرومين فهم سَيقومون بِمشاريع تُقوّي العلاقة العاطفيّة . صحيّاً، أنتَ في كامل نشاطك وطاقتك.

برج الجدي

من ناحية النشاطات ، المريخ وجوبيتر يقفان خلفك والأمور تتقدّم بإنتظام مع شركاء في العمل تثق بهم. من ناحية القلب والحياة العائليّة ، بعض المُعاكسات الآتية من برج السرطان تدلّ على سوء تفاهُم في أوساط العائلة والأولاد وغياب وحدة الرأي حول العطلة وطريقة تمضيتها. أنتَ تثق بِحدسك ولكنّك تحتاج إلى المنطق كي تتجنّب الوقوع في المشاكل خصوصاً الماليّة منها.