توقعات الأبراج المائية لشهر يوليو

توقعات الأبراج المائية لشهر يوليو

6 يوليو 2021

تشتهر الأبراج المائية بأنها تهرب من أرض الواقع إلى عالم الخيال ويتميّز مواليد الأبراج المائية بشخصيتهم الهادئة والرومانسية. لكن ماذا في توقعات الأبراج المائية: وهي برج السرطان، برج العقرب، وبرج الحوت لشهر يوليو وماذا يخبئ الفلك من توقعات الأبراج لهذه المواليد وفق عالم الفلك الدكتور سمير طنب؟

 توقعات الأبراج المائية لشهر يوليو

برج السرطان: مع وجود الشمس ومركور والزهرة في برجك وبوضع فلكي مُرتاح مع جوبيتر، سَتأخُذ المُبادرة في كُلّ شيء. الوقت مُلائم لِلقاءات عاطفيّة مؤاتية ، لِلزواج والإنجاب. من ناحية العمل ، الأمور مُسهَّلة وتحصل على فُرص مهنيّة مُلائمة لِقُدراتك وإستعدادتك المهنيّة. الوقت مُلائم إذا كُنتَ في صدد البحث عن عمل جديد أو إذا كُنتَ في صدد الإعداد لِمشروع طموح ، فلا تُضيّع الفُرصة خصوصاً وأنتَ في حالة جيّدة من التواصُل مع الآخرين.

برج العقرب: المريخ يضغط عليك في عدّة مجالات . لكن لِحسن الحظّ هناك توازن فلكيّ إيجابي يتمثّل بالثلاثي الشمس ومركور وفينوس المُتواجدة في برج السرطان حتى 22 من الشهر الذي هو برج صديق لِلعقرب والذي سَيُؤمّن لك الهدوء والعطف من مُحيطك. ألَمْ تبدأ بالتفكير بالمشروع المثالي لِلعطلة ، خُذْ رأي أصدقائك وأهلك لِتصميم أفكار جديدة لِلتسلية والمرح. الفتاة العقرب تبدو مُتحمسّة لِلتعارف على وجوه جديدة مُلائمة لِلصداقة . لِمواليد العشريّة الثانية والثالثة أمورك العامّة جيّدة خاصّةً آخر عشرة أيام من الشهر.

برج الحوت: هذا شهر العودة إلى الهدوء بِفضل تحالف الشمس وعطارد والزهرة المُتواجدة في السرطان الذي هو برج صديق لك. على الصعيد المهني الأمور تَتقدّم بسلاسة. من الناحية العاطفيّة ، أول خمسة عشرة يوماً من الشهر تُقدّم لك أفراحاً عديدة : لِقاءات عاطفيّة، هدية غير مُنتظرة،  ولادة طفل ومُفاجآت حلوة في طريقة إدارة العطلة. ينشط مولود الحوت إجتماعيّاً وتتوثّق علاقاته بأصدقائه.