أبراج تفضل الحياة العملية عن العاطفية

أبراج تفضل الحياة العملية عن العاطفية

26 يوليو 2021

يختلف تعاطي الأبراج في الحب، ففيما يتميّز بعض المواليد بعاطفتهم ورومانسيتهم نجد مواليد آخرين بعيدين عن التعبير العاطفي إلى حد البرودة في بعض الأحيان. إذاً يختلف تعامل الأبراج في الحب، لنتعرّف على الأبراج التي تفضّل الحياة العملية عن العاطفية.

برج الدلو: مولود الدلو هو من الأبراج في الحب الذي يخاف منح ثقته بالناس ويواجه صعوبة في التعلّق بشخص ما عاطفياً. يسكن في عالمه الخاص حيث يجد السلام داخل نفسه. هو أسعد عندما يكون بعيداً ولا يُجبر على التواصل الإجتماعي أو التحدث بعمق مع الآخرين.

برج الجدي: هو شخص قويّ وعندما يشعر بالإختبار العاطفي، فإنه ينغلق على نفسه في أجزاء من الثانية. الجدي لن يتسامح مع الألم العقلي، والعملية هي أهم سمات برج الجدي. إنه عامل مجتهد وحتى لو لم يكن لديه كل ما يحتاج إليه لمهمة معينة - يجد طريقة لإنجازه ويمكنه حقًا التعامل مع أي موقف.

برج العقرب: مولود برج العقرب هو من أكثر الأبراج في الحب التي تميل إلى تفضيل الحياة العملية على العاطفية، فمولود هذا البرج يغلق خط العاطفة ما لا يقل عن 20 مرة في اليوم.

برج الحمل: مولود الحمل غير مستقر عاطفياً في البداية، ويمكن أن ينفجر هذا النوع من التقلبات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، أو يمكن احتوائه وتخفيفه من خلال ممارسة الفراغ العاطفي. من الصعب الحفاظ على موقف "أنا دائمًا على حق" ، وأحيانًا يجب أن يذهب برج الحمل "فارغًا" من أجل الوصول إلى اليوم التالي.

برج العذراء: يغوص في التفاصيل ويتعامل مع كل شيء من وجهة نظر عملية. يمتلك برج العذراء عقلًا تحليليًا لحل المشكلات يعطي الأولوية بشكل منهجي لكل شيء بالترتيب الصحيح. لا يحتاج برج العذراء أبدًا إلى فحص واقعي، في الواقع، عادة ما يكونون هم من يقومون بإيصاله إلى الآخرين.