صفات الرجال من مواليد برج الأسد وطرق التعامل معهم

صفات الرجال من مواليد برج الأسد وطرق التعامل معهم

10 أغسطس 2021

ينتمي الرجال مواليد برج الأسد إلى فئة الأبراج النارية، إلى جانب الحمل والقوس، ما يجعل منه شخصاً حنوناً محباً للحياة وتمضية الأوقات الفرحة والسعيدة كذلك يستطيع حلّ أصعب المشاكل بتعقّل. إضافة إلى ذلك فإن الرجال مواليد برج الأسد يتميّزون بالإبتكار، الشغف، الكرم، القلب الطيب لكن في المقابل لا يحبّون ان يتم تجاهلهم، او ان لا تتم معاملتهم بالمثل.

أبرز صفات الرجال مواليد برج الأسد

مولود برج الأسد قيادي بطبعه، هو محبوب ولديه الكثير من الأصدقاء بسبب وفائه وكرمه، كما أنه قادر على جمع الأشخاص على إختلافهم، على أن يترأس ويقود هو المجموعة.

في الحب، هو شغوف، صادق، مرح، ويحترم شريكه العاطفي. الرجال مواليد برج الأسد يلعبون دور القائد حتى في حياتهم العاطفية، الأمر الذي يزعج الشريك في بعض الأوقات خصوصاً عندما يبدأ الأسد بفرض إرادته وتسيير العلاقة بالشكل الذي يفضّله هو. يحتاج لشريك متعقّل وواعٍ وبنفس مستواه الفكري، إضافة إلى ضرورة كونه مكافح ولا يخاف مواجهة الأسد.

الإخلاص يمّيز الرجال مواليد برج الأسد، يحبّ مساعدة من حوله مهما تطلّب الامر من جهد ووقت، كما انه قويّ ويمكن الاتكال عليه.

في العمل، هو دائم النشاط والحركة مهما كانت وظيفته، كما أنه موظّف طموح، مبتكر ومتفائل وبارع في عمله. يفضّل مولود الأسد العمل لحسابه الشخصي، أو في مهن تتطلّب مواهب فنية كالتمثيل والترفيه.

طرق التعامل مع الرجال مواليد برج الأسد

حاولي إرضاء غروره وكرامته، كوني هادئة بالتعاطي معه، لأن الرجل الأسد يعتز بكبريائه ويكره أن تغضب المرأة منه أو تصرخ بوجهه وتجادله. إذا أردت إستمرار العلاقة لا تسمحي للخلافات بأن تدمّرها.

أظهري له ثقتك بنفسك والجانب القوي من شخصيتك لأنه ينجذب للنساء اللواتي يتمتعن بشخصية قوية ومميزة. كذلك، أظهري إهتمامك له وكوني إجتماعية، فالرجل الأسد يحب أن يكون محط إهتمام الجميع وخصوصا الحبيبة، كذلك إبحثي دائماً عن جديد للإبتعاد عن الروتين وتجنّب الملل ولكي تثيري إهتمامه، كما أنه يحبّ المفاجآت المثيرة فلا تتردي في القيام بها.

من المهم جداً أن تكوني صريحة ولا تحاولي اللعب بأعصابه لانه قد يتخاصم معك نتيجة ذلك.