هذه الأبراج يشعرون دائماً أنهم الأفضل لماذا؟

هذه الأبراج يشعرون دائماً أنهم الأفضل لماذا؟

21 أغسطس 2021

هناك دائماً شخص نعرفه في حياتنا، يعتبر نفسه الأفضل والقائد الأعظم، وبالتأكيد هو ينتمي إلى فئة أبراج يشعرون أنهم الأفضل. والسبب في هذا السلوك هو غالباً عائد إلى الأبراج التي تؤثر على شخصية المواليد ما يجعل بعض أبراج يشعرون أنهم الأفضل من الجميع.

فيما يلي أكثر أربع أبراج يشعرون أنهم الأفضل ويحبّون لفت النظر إليهم إرضاء لغرورهم.

برج الثور:

من صفات مواليد برج الثور أنهم عنيدون، ويتضاعف الأمر عندما يتعلق بالإعتراف بأنهم غير مطلعين على أمر ما. يتمتّع مولود برج الثور بالمعرفة الهائلة ويتباهى بذلك، ويفترض أن أحداً لا يستطيع أن يعرف قدر ما يعرف هو، ما يجعله من أبرز أبراج يشعرون أنهم الأفضل. وفي حين أن الذكاء هو بالتأكيد صفة تميّزهم، فإن الغطرسة والسلوك المتهور يميّزان أيضاً هذا المولود.

برج الأسد:

يشتهر مولود برج الأسد بأنه شخص مغرور، وهو يعتقد أنك ستتخلى عن جميع أفكارك السابقة بينما تعيد التعلّم منه. مما يعني أن برج الأسد يتوقع منك أن تنسى ما تعرفه وتستحوذ على ما "يعلّمه" هو بدلاً من ذلك. إذا شاركت في محادثة مع برج الأسد، فقم بإعداد نفسك لعرض تقديمي، بدلاً من مناقشة ودية أو حتى مناقشة هادئة. يفوز مولود الأسد، حتى عندما لا يعرف ما الذي يتحدث عنه، مما يجعله من أكثر أبراج يشعرون أنهم الافضل.

برج العذراء:

إذا وجدت نفسك يومًا في معركة كلامية مع برج العذراء، اسلك الطريق السريع ودعهم ينفدون... كما يريدون. يحب برج العذراء التحدث والتحدث، ونادراً ما يتزحزح عما يعتقد أنه حقيقة.

الحقيقة أنه مولود يفتخر بنفسه كثيراً، مثل الأسد إلى حد كبير، ويفضل القتال بدلاً من سماع وجهة نظرك، ناهيك عن الاعتراف بأنك قد تكون على حق. يجد العذراء الكمال (وهي الصفة الأهم بالنسبة له) في مفهوم أنه على حق وأنك لست قريبًا منه.

برج القوس:

يشتهر مولود القوس بإنفتاحه وحبّه للحرية والإكتشاف، ما يجعله مصمماً على معرفة كل ما يجب معرفته حول موضوع ما، وبسبب ذلك، لا يمكنه الاعتراف بأنك قد تعرف بقدر ما يعرف هو، إن لم يكن أكثر. تجنب الحديث عن السفر أو الروحانية مع مولود القوس. ستجد نفسك مرعوبًا من حقيقة أنك حاولت حتى.